اشــهــارات

Amisport على فيس بوك

تدوينات ساخرة من أداء منتخب موريتانيا

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

نشر العديد من النشطاء جملة تدوينات حول أداء المنتخب الموريتاني بعد خروجه من الدور الأول، وتقدم المدونون بمقارنة الإجراءات التي اتخذتها بعض الدول مقابل احتفاء الجانب الرسمي في موريتانيا بالخروج وكأنه إنجاز وفق تعبير أحد المدونين.

وقارن المدون أحمد سالم صالح بين أداء منتخب المرابطون ومنتخب مدغشقر الذي تأهل بدورة لأول مرة إلى نهائيات البطولة على غرار فريق موريتانيا، واعتبر المدون أن مدغشقر تتميز بأن لديها مدربا لا يعتبر الخروج من الدور الأول إنجازا تاريخيا.

 

 

من جانبه أفاد المدون السالك زيد أن عشرات الصحفيين الرياضيين من الإعلام الرسمي والخاص ذهبوا مع منتخب المرابطون إلى مصر متسائلا عن الإنتاج والتغطيات التي قام بها أولئك الصحفيون لفعاليات البطولة.

 

 

أما المدون مولاي ابحيده فتطرق إلى استقالة مدرب المنتخب المصري وإقالة الجهاز الفني بعد خسارته أمام جنوب افريقيا، وأفاد أن الجهاز الفني لمنتخب المرابطون ينتظر إكمال راحة أيام وأن أقلام الاتحادية يحولون الهزيمة إلى نصر مبين متحدثين عن الرئيس أكثر من حديثهم عن المنتخب على حد تعبيره.

 

 

وتقدم المدون حميد ولد محمد بمقارنة أخرى بين ماضي منتخب المرابطون عند فوزه عام 2017 على منتخب جنوب افريقيا الذي قال المدون إنه جدد وطور نفسه بينما لا يزال منتخبنا في نفس المستوى المتواضع، مقترحا استبعاد جميع اللاعبين القدماء ومنح الفرصة لغيرهم من المواهب في منتخب الشباب.

 

 

وكان المنتخب الموريتاني تلقى هزيمة بنتيجة 4 مقابل 1 على يد نظيره المالي في أول مباراة يخوضها، بينما اختار الخروج بتعادلين سلبيين في المباراتين اللتين خاضهما بعد ذلك ليتذيل ترتيب مجموعته برصيد نقطتين فقط.

0
0
0
s2sdefault
©2019 AmiSports.net

Search