إشهارات

-----------------------------------------------

Amisport على فيس بوك

alt

alt
تعادل  المنتخب الوطني للمحليين مساء اليوم مع نظيره المالي، بملعب شيخا ولد بيديا في العاصمة نواكشوط، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين لحساب ذهاب الدور الأخير من التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا للأمم 2018، الخاصة باللاعبين المحليين، المقرر أن تقام في مطلع العام المقبل في كينيا وذلك بنتيجة هدفين لكل منهما .

 

افتتح التسجيل المنتخب المالي باسرع هدف يستقبله المنتخب الوطني في تاريخه حينما تلقى هدف اللاعب المالي المباغت ماندالا كانتى في الثانية الاربعين بعد صفارة الحكم الغيني الشيخ توري.

بعد هدف الصدمة المالي تمكن المنتخب الوطني من اقتناص ضربة جزاء بعد عرقلة اللاعب شقران في المنطقة المحرمة ، نفذها بنجاح اللاعب عبد الله سيلي كي الملقب بالاي بعد ان اسكن الكرة في شباك الحارس المالي ديغي دارا خلال الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة الخامسة عشرة تمكن مسى صمب عبد الله من ارسال كرة على الطائر استقرت في الشباك المالية ليتقدم بذلك المرابطون في النتيجة .

 

غير ان هدفا سجل في الدقيقة 23 عن طريق النيران الصديقة بعد ان ارسل اللاعب مصطفى باديان كرة الى شباكه خطئا منح التعادل للمنتخب المالي .

وفي الشوط الثاني ضغط المنتخبان من اجل تسجيل هدف التقدم قبل ان تنتهي المباراة على هذا التعادل الذي يخدم المنتخب المالي كثيرا خلال مباراة العودة التي ستجرى بعد أسبوع من الآن في العاصمة المالية باماكو.

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 

 

جمــيـع الحــقوق محفــوظة ل2018 Amisports