إشهارات

-----------------------------------------------

Amisport على فيس بوك

كشفت  مصادر خاصة لموقع الوكالة الموريتانية للانباء الرياضية ان الاتحادية الموريتانية لكرة اليد نجحت في اقناع الاتحاد الافريقي لكرة اليد بإستضافة موريتانيا لمنافسات البطولة الافريقية لكرة  اليد الخاصة بالمنطقة الافريقية الثانية وذلك خلال السنة الجارية .

وقد قام الاتحاد الافريقي لكرة اليد بإرسال مبعوث خاص منه الى موريتانيا وهو المدير الفني للاتحاد السيد انجاي شريف ، حيث التقى المبعوث بوزير الشباب والرياضة السيد محمد ولد جبريل و مختلف الفاعلين الرياضيين في اللعبة .

كما قام بزيارة الملاعب التي ستستضيف البطولة و الفنادق التي سيقيم بها الضيوف .

 

وقد اعرب المدير فني للاتحاد الافريقي لكرة اليد عن ارتياحه الكبير لماشاهده مؤكدا ان التقرير الذي سيرفعه الى الاتحاد سيكون ايجابيا ، شاكرا الاتحاد الموريتاني على كرم الضيافة وعلى جهوده الكبيرة التي بذلها ويبذلها من اجل تطوير هذه اللعبة الاولمبية ، مثمنا تعاطي الحكومة الموريتانية ممثلة في القطاع الوصي مع كل مامن شأنه ان يصب في انجاح هذه التظاهرة الافريقية الهامة .

من جانبه عبر المدير الفني للاتحاد الموريتاني لكرة اليد السيد احمد فال ولد ببانه عن شكره الجزيل للاتحاد الافريقي للعبة وللحكومة الموريتانية على تجاوبها السريع مع مطالب الاتحاد المتعلقة بإستضافة هذه البطولة الافريقية لاول مرة في بلادنا.

هذا وسيشارك في البطولة الافريقية اضافة الى  موريتانيا -البلد المضيف - السينغال_مالي_غامبيا_السيراليون_جزر الراس الاخضر_غينياكونكاري_غينياالاستوائية-المغرب كضيف شرف.

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 

 

جمــيـع الحــقوق محفــوظة ل2018 Amisports