إشهارات

-----------------------------------------------

Amisport على فيس بوك

كشفت مصادر خاصة لموقع الوكالة الموريتانية للانباء الرياضية عن تأجيل الإتحاد الدولي للملاكمة العربية لبطولة العالم للملاكمة العربية التي كان من المقرر ان تنطلق اليوم بالعاصمة نواكشوط .

ووفق مصادر الوكالة فإن تأجيل البطولة يعود الى ماتمخض عنه اجتماع مطول بين رئيس الاتحادية الموريتانية للملاكمة العربية بوزير الشباب والرياضة حيث طلب الاخير تأجيل البطولة نظرا للاشغال التي تشهدها العاصمة حاليا ضمن التحضيرات لإستضافة القمة الافريقية المقبلة .

ويسعى منظموا البطولة الى تحديد موعد قريب لها قد يكون في نهاية شهر رمضان المقبل .

وكان  الإتحاد الدولي للملاكمة العربية قد قال في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الموريتاني بأن البطولة التي ستنطلق مساء الاحد الموافق للسادس مايو الجاري سيشارك فيها 20 لاعبا من 21 دولة عبر العالم من بينهم 10 أبطال عالميين.، وسيحضرها مسؤولون وبرلمانيون ورجال أعمال أجانب، إضافة للفنان الفرنسي "مايك جامب".

وكشف رئيس الإتحاد الدولي، التونسي "الهادي السديري" عن أن بطولة انواكشوط ستكون فاتحة لبطولات قادمة ستحتضنها موريتانيا.

وأضاف السديري بأنهم حاليا بصدد تشكيل إتحاد مغاربي للعبة، وسيكون مقره موريتانيا.

السديري قال بأنه كان بإمكانهم توجيه الدعوة لنجوم من أمثال المغربي (الهولندي) "بدر هاري"، وأسطورة الملاكمة الأميركي المعتزل "مايك تايسون"، ولكن هؤلاء سيتقاضون مبالغ طائلة ويخطفون الأضواء من موريتانيا، بينما هم (الإتحاد) يريدون من يوجه الأنظار نحو موريتانيا.

بدوره رئيس الإتحاد الموريتاني للملاكمة العربية "الشيخ ولد آدبه"، أكد على جاهزية ملعب المرحوم شيخا ولد بيديا لاستضافة البطولة، خاصة وأن ملاعب كرة القدم بإمكانها أن تستقبل عددا أكبر من القاعات الرياضية.

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 

 

جمــيـع الحــقوق محفــوظة ل2018 Amisports