إشهارات

-----------------------------------------------

Amisport على فيس بوك

خسر المنتخب الوطني للناشئين أقل من سبعة عشر عاما في مباراته الودية التي خاضها مساء اليوم أمام نظيره السنغالي بملعب المرحوم شيخا ولد بيديا في العاصمة، وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل. وتأتي هذه المباراة في إطار استعدادات الفريق للمشاركة في تصفيات كأس أمم افريقيا للناشئين تنزانيا 2019.

يجري المنتخب الوطني للناشئين اقل من 17 عاما غدا بملعب المرحوم شيخا ولد بيديا لقاء وديا مع نظيره السينغالي .

وياتي اللقاء المرتقب ضمن التحضيرات التي يجريها ابناء المدرب سيداحمد ولد تكدي استعدادا لخوض تصفيات امم افريقيا 2019  المقرر اجرائها بتنزانيا .

بسام شارك أساسيا في المباراة الودية التي جمعت فريقه بالملعب التونسي الذي يلعب له المهاجم الشاب محمد أمبارك .

المباراة  أنتهت بفوز زملاء محمد مبارك بهدف دون رد.

دخل  نادي ف.س نواذيبو بطل الدوري المحلي الموريتاني في معسكر  تدريبي بمدينة الدار البيضاء المغربية.

ويعد المعسكر هو المرحلة الاعدادية الثانية التي يجريها النادي البرتقالي ضمن تحضيراته للموسم الرياضي المقبل .

وقع الدولي الموريتاني أداما با، صباح اليوم الجمعة، عقود انتقاله إلى صفوف جيرسون سبور التركي، لمدة موسمين.

وكان أداما با، قد انتقل الموسم الماضي لصفوف بلدية غازي عنتاب، قادما من أوكسير الفرنسي، وظهر معه بشكل جيد، رغم الإصابات التي تعرض لها.

وقع  اليوم بمدينة فيتوريا غاستيز لاعب نادي فسي نواذيبو ولاعب منتخب الشباب الموريتاني؛ عبد الله محمد محمود “18 سنة” للنادي ديبورتيفو ألافيس الإسباني الذي ينشط في قسم الدرجة الأولى باسبانيا.

وتعتبر هذه الصفقة الأكبر في تاريخ أفسى نواذيبو على المستويين المادي والمعنوي.

قدم نادي ف.س نواذيبو اليوم السيد بوزيدي احمد سيف الدين وهو معد بدني تونسي تعاقد معه النادي للاشراف على  الاعداد البدني للفريق الاول للنادي البرتقالي خلال الموسم المقبل 2018/2019 .

تمكن منتخب المرابطون أقل من 17 عاما من الفوز على منتخب ” جيبوتي” بسبعة أهداف مقابل لاشيئ في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين بالعاصمة التونسية تونس وفي ملعب الشاذلي بزوتين.

وبعد هذه المباراة فإن منتخب المرابطون يختتم معسكره، بتونس وسيتوجه إلى العاصمة نواكشوط .

في إطار منافسات بطولة الكوتيف الدولية للشباب أقل من 20 سنة المقامة حاليا في مدينة فالنسيا الإسبانية، خسر المنتخب الوطني للشباب مساء اليوم الجمعة أمام نظيره الأرجنتيني بهدفين دون رد

المنتخب الأرجنتيني لم ينتظر سوى ثلاثة دقائق ليعلن عن تقدمه عبر اللاعب ألفارو الذي وضع كرة جميلة على يسار الحارس مامادو مبودج.

المزيد من المقالات...

 

 

جمــيـع الحــقوق محفــوظة ل2018 Amisports