إشهارات

Amisport على فيس بوك

فيديو

آراء رياضية

صورة مصا بلكم الي وفيتو من الكرة/بتاح محمد الأ فضل
الإثنين, 17 نيسان/أبريل 2017
  يين الفينة والأخري  يقد م  الكوتش مارتينيز تشكلة المنتخب ا لوطني... إقرأ المزيد...
صورة العنصرية في الكرة الموريتانية قصص وارقام حقيقية
الأحد, 26 آذار/مارس 2017
  بسام يرسم البسمة من جديد علي محياالحماهيرالموريتانية وكأن لسان حال... إقرأ المزيد...
عشرة آلاف أوقية مداخيل مباراة الحرس والرياض في الدوري الموريتاني
السبت, 18 آذار/مارس 2017
  اعلن المذيع الداخلي للمباراة التي جمعت بين نادي الحرس ونادي الرياض ضمن... إقرأ المزيد...

الملاعب PDF

صورة
العدد 94 مارس 2015
الجمعة, 14 آب/أغسطس 2015
 

إشهارات

 

يين الفينة والأخري  يقد م  الكوتش مارتينيز تشكلة المنتخب ا لوطني الاواثيرت حولها الكثير من الشكوك والقيل والقا ل وكثرة ا لسؤا ل عن هذ النجم اوذاك ولما ذ لايكون له مكا ن من الا عراب في هذ ه التشكلة أوتلك ولسا ن حا ل كل واحد من ها ؤ لاء النجو م يقول ما ذنبي الستو افضل من يقود خط وسط بطل جميع البطو لات في السنوات الأ خيرة ومرشح  للبطولات الحا لية بقو ة هل قدري ان مو هبتي  ستلتحق بمن سبو قها في عالم التألق وقتلت مو اهبهم في المهد ما ذ ا أفعل ؟هل أواصل ام أ ترك  اصل مصا بلك الوفيت منها ؟ويقول له  زميله  الستومن يعطي ويقدم افضل مواسم خريف عمره مع  مضاردكم  الأول  وينقذ ه  بتسجيله  لأفضل الأهداف ويصنع له من خلا ل تميراته القاتلة  اولم أنقذه ضد ناد اسنيم في الجولة الأخيرة ما ذا أنتظر هل سأ لتحق  ببقية  المواهب التي قتلت في المهد ام ما ذا؟ بكل تأ كيد لا فا ئدة من الا ستمرار في وضع كهذ لن استمر أصل مصابلك الي ما ستمريت  ويقول الآخر الستو من هددكبرياء مالي وسجلتو فيها  وازعجتها بتحركاتي وأساعد فريقي من خلال أهدافي  كل هذ لم يشفع  لي في تحقيق حلمي  بار تداء قميص المنتخب الوطني وما ذابعد بكل تأ كيد سأ عود لدراستي  وأطيع والدي بتركي للكرة  لافائدة  من مما رستها اصل مصابلك الو فيت منها ؟

ويقول ءاخر مظلوم في ايامنا هذه وفي تشكيلتنا الستو  ظلا لقائد المنتخب باغا  وظله  في الناد وخليفته المحتمل في المنتخب وقامت الدنيا ولم تقعد  عند ما رفض الناخب  الوطني  عدم استدعاء لمنتخب  الشباب  في رحلته  الي عروسي  البحر الأحمر جدة لمقابلة  الأخضرالسعودي  بحجة عد وجود جواز سفر ؟ ما ذا أفعل هذ من الظلم ما ينصبر الي صبرو ما ينصبر والي ما صبرو ويلو؟ أصل وافي من الكرة  ابلا مستقبل أصل مصابلك ؟ ا ذ اكان هذ هو لسان حا ل  فتية  يقدمون  أفضل  ما يمكن  ان يقدمو ه لبلدهم  ويكون  هذ ردو الجميل  لهم فما ذ اتتوقع عزيزي القار ئ  من ردات فعلهم  عند ما ينظرون الي نها ية  النفق ولا يرون نقطة ضوء بكل  تأ كيد الا نسحاب والتواري عن الا نظار قبل  ان يقع الفأس في الرأس وقتها لن ينفعهم  البكاء  علي  اللبن المسكوب  ؟ وتضيع زهرة اعمارهم  ركضا وراء السراب  وأحلا م غير قابلة  للتحقيق ؟ ولسان حال كوتشهم  ما ر تينيز يقول لهم لا تسألوني  عن سبب عدم اختياركم  لاأعرفكم  لأنني وبا ختصار لا اتابع بطولتكم ولا أ عرف نجومها أتي لبلدكم للإستمتاع بشمسه  واخذ راتبي  وتعطاني لا ئحة بمن سأدربهم  والدخول معي في معسكر والله حالة  ؟ سيبقي لغز المنتخب والوصول اليه محيرا امام  جميع ابناء هذ البلد من  لاعبين ونقا د وفنيين  ومتابعين وا صحاب ريئ  :

 

 

************************** للصبري حدود ***************************************************

ليعلم  الحا لمون من  لا عبين ونجوم بارزون با رتداء قمصان المنتخب الوطني ونيل شرف تمثيل  بلده ان ذالك الحلم

صعب المنا وأخشي أن يكون حلم ابليس بجنة ؟ واسألوا من سبقكم  الي النجومية  في السنوات  الأخيرة من اخوتكم من جميع اللا عبين  من من  اسوتوفت فيهم  الشروط لإنضمام للمنتخب ؟علي  جيع ها ؤ لاء التحلي بصبر نبي الله ايوب عليه السلام  :

وينطبق حالكم  علي اخوانكم من بني جلدتكم من ادارين مبدعين  قادرين  علي خدمة كرة بلدهم  هم الآ خرون لن تتحقق احلا مهم  با لمشاركة في الريئ  والعمل  وماحادثة  عضوا لجنة التنظيم  الأخيرة با لبعيد ة عنا والذ فصله ريئس تلك اللجنة من غير سبب ؟ والي ان يسود العدل والمساوات في الولوج الي المنتخب  ونيل شرف تمثيل البلاد اما م الجميع من ابناء هذ البلد بغض النظر عن انديتهم  وانتما ءاتهم كذ الك الحال با لنسبة  لجميع  ا داريي الأندية

بالأولوج الي مركز القرار والمشاركة في تنمية كرتنا المحتاجة  الي جهود جميع ابنائها الي ذ الكم الحين دمتم في رعاية الله

بتاح محمد الأ فضل

Betah .nadif@gmail.com

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث