إشهارات

-----------------------------------------------

Amisport على فيس بوك

تهنئة مستحقة لأب الإعلام الرياضي الموريتاني و احد ابرز رموزه الأخ الدكتور محمد ولد الحسن.

بالفعل وجودك في هذه اللجنة يشكل إضافة حقيقية للمشهد الرياضي الوطني وخطوة في الاتجاه الصحيح من طرف اكبر هيئة رياضية موريتانية سيكون لها - دون شك- ما بعدها.

فالكل يدرك الدور المحوري الذي تلعبه اللجنة الاولمبية الموريتانية في فتح مسامات الجسم الرياضي الوطني أمام المحافل الرياضية الدولية من خلال المشاركة التنافسية الفاعلية في البطولات والمنافسات الرياضية الاولمبية الدولية .

وأخال أن الأمر لا يتأتى دون وجود لجنة إعلامية نشطة و قادرة بقوة على ترجمة الأهداف السامية لهذه الهيئة الرياضية من خلال إدارتها من طرف شخصية مهنية ، عرفت خلال مشوارها الإعلامي الحافل بالعطاء و التضحية، بالحنكة و الحصافة و القدرة على إدارة شؤون القضايا الرياضية المحلية بكفاءة عالية و بعد نظر وروح ايجابية .

ولا يخامر ني أدنى شك في أن الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يعلم قبل غيره قدرتكم الفائقة وخبرتكم الكبيرة في التعامل المحكم والدقيق مع المسؤوليات التي تناط بكم بعد أن اسند إليكم العديد من المهام الصعبة التي شرفت موريتانيا في تحمل أعبائها والنجاح في أدائها .

هنيئا للجنة الاولمبية الموريتانية التي قبلت تولي مسؤولية إحدى ابرز لجانها، خاصة بعد رفضكم للعديد من المسؤوليات السامية التي عرضت عليكم داخل موريتانيا وخارجها، حتى لا تتعارض مع المهنة التي نذرتم أنفسكم لها وهي مهنة " المتاعب ".

اخوك الاصغر /عبدو ولد احمين سالم .

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 

 

جمــيـع الحــقوق محفــوظة ل2018 Amisports