اشــهــارات

 

 

Amisport على فيس بوك

عقم هجوم المنتخب الوطني نقطة ضعف ينبغي التغلب عليها

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

من نقاط ضعف المنتخب الوطني التي ينبغي التغلب عليها عاجلا للظهور بشكل أحسن عقم المهاجمين حيث سجل مهاجمي المنتخب الوطني في أخر 10 مباريات مع المنتخب هدفين فقط سجلهم في مباراة ودية ضد السيراليون بملعب شيخا ولد بيديا عن طريق حمي طنجي و أمادو نياس بينما يعود أخر هدف يسجله مهاجم مع المنتخب الوطني بمباراة رسمية لسنتين وتحديدا بمباراة بوتسوانا عام 2018 (اسماعيل دياكيتى / هدفين) فمالسبب...!

هل هو لاعتماد المنتخب الوطني على نفس الأسماء بالهجوم لما يناهز 10 أعوام أم لفلسفة الفرنسي الذي يضع مهام دفاعية شتى على المهاجمين مايرهقهم عن أداء واجباتهم الأصلية....!


مع العلم أن أخر هدف يسجله رأس حربة تقليدي مع المنتخب الوطني يعود ليونيو من 2017 حين سجل عبد الله سوداني هدف بمرمى بوتسوان بالجولة الأولى من التصفيات الإفريقية للكان 2019 و الأن المنتخب لايملك أي لاعب بهذا المركز بعد أن تخلى الفرنسي عن جل اللاعبين به.


عقم هجومنا نقطة ضعف ويجب التغلب عليها و ظهرت هذه الثغرة بمباراتنا الأخيرة ضد بوروندي حيث كل ما احتجناه لضمان الثلاث نقاط اللمسة الأخيرة بعد أن ضيعنا بشوط المباراة الأولى عدة انفرادات جعلتنا نتكبد خسارة نقطتين في أمس الحاجة لها.  

0
0
0
s2sdefault
©2020 AmiSports.net

Search