اشــهــارات

Amisport على فيس بوك

نجم نواذيبو "تودا" يغيب عن مواجهة الوداد اليوم

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

سيعاني نادي نواذيبو من غياب مهاجم الفريق سيدي عبد الله تودا عن المباراة المنتظرة ضد الوداد المغربي في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

وأوضحت المصادر  أن اللاعب خضع لفحوصات بعد الإصابة التي تعرض لها في الفخذ خلال مباراة الفريق ضد الحرس الأربعاء الماضي أثبتت غيابه عن الملاعب لمدة لا تقل عن أسبوع.

عاجل / الكشف عن قائمة الوداد التي ستواجه نواذيبو غدا في نواكشوط

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

حطت بعثة الوداد البيضاوي الرحال بنواكشوط، مساء أمس الجمعة، استعدادا لمواجهة نواذيبو، غدا الأحد، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

وسيخوض ممثل الكرة المغربية اليوم السبت مرانه الأول والأخير بنواكشوط بملعب شيخا ولد بيديا، الذي سيحتضن المواجهة، وسيضع خلاله المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، آخر اللمسات على التشكيلة.

ويشكو الفريق البيضاوي غياب مجموعة من اللاعبين المهمين، أبرزهم إبراهيم النقاش للإيقاف وصلاح الدين السعيدي وأيوب الكعبي للإصابة.

ومن المتوقع أن يدخل الفريق المغربي المباراة بالتشكيلة التالية:

الإتحادية تحذر اندية الدوري الموريتاني برسالة رسمية

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

حذرت الإتحادية الموريتانية لكرة القدم اندية الدرجة الاولي في رسالة رسمية منشورة وموقعة من طرف الامين العام بان اي صرف للمساعدة المالية المقدمة من طرف الإتحادية لا بد ان يكون مبررا بوثائق رسمية والك بداية من الموسم الماضي

اول صورة لاشهر مدربي موريتانيا بعد تعرضه لمرض خطير

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

حصل موقع وكالة الانباء الرياضية علي اول صورة لاشهر وافضل مدربي موريتانيا بيراما كي الذي قاد المنتخبات والاندية الموريتانية علي مدار اربعين سنة وحقق اكثر من ثلاثين لقب للدوري والكاس معها آخرها جمعه للدوري والكاس مع تفرغ زين بعد تعرضه لمرض خطير وعدم تحمل إتحادية كرة القدم مسؤوليتها في علاج الشيخ الذي افني عمره في خدمة كرة القدم الموريتانية

قضايا ساخنة في اول برنامج مباشر للرياضية الموريتانية

تقييم المستخدم: 4 / 5

تفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجوم

بثت القناة الرياضية الموريتانية في سهرة الثلاثاء اول برنامج مباشر منذ تولي الصحفي الرياضي المقتدر الدكتور محمد ولد الحسن إدارتها وقد استضاف البرنامج المحلل الرياضي بتاح محمد ومدرب نادي الجيش سيدي محمد ولد عبد الله وخلال البرنامج تمت إثارة قضايا ساخنة في كرة القدم الموريتانية تتمكن القناة العمومية من طرحها لاول مرة

افسي انواذيبو تتهم الحرس بتعمد إصابة لاعبيها

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

إتهم المسؤول الإعلامي لنادي افسي انواذيبو اب شيخنا محمدي مدرب نادي الحرس بإعطاء اوامر لتعمد إصابة لاعبي فريقه خلال المباراة التي جمعت بينهما امس في الدوري الموريتاني وإنتهت لصالح افسي انواذيبو بهدف دون مقابل وكتب محمدي عبر صفحته الشخصية علي الفايس بوك تغلب قبل قليل افسى انواذيبو على فريق الحرس من انواكشوط بهدف دون رد.

إجتماع بين رئيس الاولمبية الموريتانية ونظيره التونسي

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

استقبل الأستاذ محرز بوصيان صباح اليوم بمقرّ اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية السيد عبد الرحمان ولد عثمان رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية الموريطانيّة ورئيس الإتحاديّة الموريطانيّة للدرّاجات الهوائيّة واتّفق الطرفان على وضع برنامج تعاون مشترك لتطوير رياضة النخبة والحركة الأولمبية في كلا البلدين.

©2019 AmiSports.net

Search