إشهارات

Amisport على فيس بوك

فيديو

آراء رياضية

صورة مصا بلكم الي وفيتو من الكرة/بتاح محمد الأ فضل
الإثنين, 17 نيسان/أبريل 2017
  يين الفينة والأخري  يقد م  الكوتش مارتينيز تشكلة المنتخب ا لوطني... إقرأ المزيد...
صورة العنصرية في الكرة الموريتانية قصص وارقام حقيقية
الأحد, 26 آذار/مارس 2017
  بسام يرسم البسمة من جديد علي محياالحماهيرالموريتانية وكأن لسان حال... إقرأ المزيد...
عشرة آلاف أوقية مداخيل مباراة الحرس والرياض في الدوري الموريتاني
السبت, 18 آذار/مارس 2017
  اعلن المذيع الداخلي للمباراة التي جمعت بين نادي الحرس ونادي الرياض ضمن... إقرأ المزيد...

الملاعب PDF

صورة
العدد 94 مارس 2015
الجمعة, 14 آب/أغسطس 2015
 

إشهارات

altودع المنتخب الموريتاني للشباب، بطولة كوتيف الدولية المقامة في إسبانيا، بعد تعادله المثير 3-3 أمام فياريال، في المباراة الأخيرة بالمجموعة الأولى.
 
 
وحصد المنتخب الموريتاني 5 نقاط من جميع المباريات التي لعبها في البطولة، بالتعادل مع ليفانتي، والفوز على روسيا، والخسارة من أتلتيكو مدريد، وأخيراً التعادل مع فياريال.

altيخوض المنتخب الموريتاني للناشئين، تحت 17 عامًا، الأسبوع المقبل معسكرًا تدريبيًا في تونس؛ استعدادًا لتصفيات أمم أفريقيا المقبلة.



وقالت مصادر في تصريحات ل كوورة ، إنَّ "بعثة المنتخب ستغادر اليوم  السبت لتونس"، مشيرة إلى أنَّ المعسكر يتخلله مباراتان وديتان أمام تونس، والسعودية.

altخسر المنتخب الوطني المرابطون شباب دون العشرين سنة بنتيجة اربعة اهداف نظيفة امام فريق آتلنتيكو مدريد للشباب وذلك خلال اللقاء الثالث للمنتخب ضمن منافسات بطولة كوتيف الدولية الودية لكرة القدم الجارية حاليا بمدينة فلانسيا الاسبانية .

 

المباراة شهدت طرد الجناح الأيسر للمنتخب الوطني "شكران" في الدقيقة 68  بعد حصوله على بطاقة الإنذار الثانية، حيث استفاد النادي من هذا الطرد.

altتمكن المنتخب الوطني للشباب من التربع على راس مجموعته الاولى في بطولة كوتيف الدولية الودية لكرة القدم وذلك بعد تحقيقه لفوز مستحق على نظيره المنتخب الروسي وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت المنتخبين بملعب لاكويتا في مدينة فالنسيا.

أحرز أهداف المرابطون سعيد في الدقيقة الخامسة و زميله حمي الطنجي في الدقيقة 11 وفودي اتراوري  في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني قبل أن يفلح  المنتخب الروسي في تسجيل هدفه الشرفي الوحيد قبل نهاية المباراة بقليل.

altاعلن نادي اتحاد بسكرا الجزائري عن توقيعه بشكل رسمي مع لاعب نادي تفرغ زينة عبد الله سي  وذلك لمدة موسم واحد قابل للتجديد.

 

altخيم التعادل السلبي دون اهداف على مجريات المباراة الاولى للمنتخب الوطني للشباب دون العشرين عاما  في افتتاح النسخة الخامسة والثلاثين لبطولة "كوتيف آلكوديا" الدولية الودية التي تستضيفها مدينة "فالنسيا" الإسبانية.

 

ورغم المحاولات المتكررة للمنتخب الوطني فإنها لم تسعفه في الوصول الى شباك نظيره شباب نادي ليفانتي الاسباني قبل ان تنتهي مجريات اللقاء بنتيجة بيضاء.

altأصبح نجم المنتخب الموريتاني بيجيلي بوبكر سالم سوف على أعتاب الانتقال لنادي دفاع تاجنانت الذي ينشط في الدوري الجزائري الممتاز لمدة موسمين مقبلين.

 

ويعتبر بيكيلي من خيرة المهاجمين في المنتخب الموريتاني الأول؛ حيث يلعب أساسيا منذ ثلاثة أعوام شارك خلالها في تصفيات أمم إفريقيا 2017 وبطولة المحليين وتصفيات المونديال، وذلك بالرغم من تواجده مع نادي لكصر أحد الأندية متوسطة المستوى في الدوري الموريتاني.

altقال مدرب منتخب مالي للمحليين، جبريل درام، إن مستوى لعبة كرة القدم قد تغير بشكل كبير في موريتانيا، خلال الفترة الأخيرة، لذلك سيأخذ المواجهة المرتقبة بين الفريقين على محمل الجد.


وأضاف جبريل درام، في تصريحات صحفية اليوم، أن منتخب بلاده سوف يتخذ بعض الترتيبات التكتيكية اللازمة من الناحية الفنية والنفسية للفريق، الذي يتحسن تدريجيا على مستوى التصنيف العالمي للمنتخبات، حيث قفز من المركز 66 إلى 59 في التصنيف الأخير.

altوصل عناصر المنتخب الوطني للشباب اليوم إلى مدينة فالنسيا التي ستحتضن بطولة كوتيف الدولية الودية ، بداية من 31 يوليو الجاري، بمشاركة بعض المنتخبات والأندية من مختلف الدول.
 
 
وكان المنتخب قد انهي امس الاول معسكره التحضيري بمدينة القنيطرة المغربية اجرى خلاله مواجهات ودية مع نظيره المغربي .