إشهارات

Amisport على فيس بوك

فيديو

آراء رياضية

صورة مصا بلكم الي وفيتو من الكرة/بتاح محمد الأ فضل
الإثنين, 17 نيسان/أبريل 2017
  يين الفينة والأخري  يقد م  الكوتش مارتينيز تشكلة المنتخب ا لوطني... إقرأ المزيد...
صورة العنصرية في الكرة الموريتانية قصص وارقام حقيقية
الأحد, 26 آذار/مارس 2017
  بسام يرسم البسمة من جديد علي محياالحماهيرالموريتانية وكأن لسان حال... إقرأ المزيد...
عشرة آلاف أوقية مداخيل مباراة الحرس والرياض في الدوري الموريتاني
السبت, 18 آذار/مارس 2017
  اعلن المذيع الداخلي للمباراة التي جمعت بين نادي الحرس ونادي الرياض ضمن... إقرأ المزيد...

الملاعب PDF

صورة
العدد 94 مارس 2015
الجمعة, 14 آب/أغسطس 2015
 

إشهارات

altاكدت مصادر خاصة لموقع وكالة الانباء الرياضية بان قائد المنتخب الموريتاني تقي الله الدن سيخضع لجراحة معقدة في تونس قد لا تضمن عودته مرة اخري للملاعب الرياضية

 

altعلم موقع الوكالة الموريتانية للانباء الرياضية من مصادر خاصة ان محكمة التحكيم الرياضي  (TAS) التي هي هيئة شبه قضائية دولية، مختصة في تسوية النزاعات الرياضية و يقع مقرها في "لوزان" بسويسرا" ،رفضت اليوم الشكوى التي تقدم بها نادي الحرس الوطني وحكمت بصحة الاجراءات المتخذة من طرف نادي ف.س نواذيبو  بخصوص لاعبه محل الشكوى  ياسين الشيخ الولي.

 

وكان نادي الحرس الوطني لكرة القدم قد تقدم منذ عدة اسابيع بشكوى الى محكمة التحكيم الرياضي  اعتبر فيها أن الاتحادية الموريتانية لكرة القدم خرقت القوانين عندما منحت رخصة لعب للاعب "أف سي نواذيبو" ياسين الشيخ الولي، وكذا عندما سحبت ملف الشكوى الذي تقدم به النادي من رئيس لجنة الانضباط، وأحالته لجهة غير مختصة لتتولى البت فيه. 

altيفتتح المنتخب الموريتاني للشباب مبارياته في بطولة كوتيف الدولية بلقاء فريق ليفافنتي الاسباني يوم 31يوليو الجاري

 

altحصل موقع وكالة الانباء الرياضية علي تفاصيل حصرية حول المصدر الرئيسي الذي كان وراء نشر خبر طلب الاتحادية الموريتانية لكرة القدم سحب ملف تنظيم كاس العالم 2022من قطر إلي الفيفا 

 

altتمكن المنتخب الوطني للمحليين من تحقيق فوز مهم واختطاف اول ثلاث نقاط ضمن تصفيات الشان التي ستنظم بكينيا مطلع العام المقبل .

 

الفوز كان بنتيجة هدفين دون مقابل وذلك خلال المباراة التي جمعت بين المنتخبين الموريتاني ونظيره الليبيري بمروفيا .

سجل الهدف الاول لاعب وسط المنتخب وفريق ف.س نواذيبو يحي دلاهي في الدقيقة 37 قبل ان يعزز النتيجة مهاجم العميد ابيكيلي ولد سالم في الدقيقة 62.

altضم عبد الله سوداني، مهاجم المنتخب الموريتاني، مساء الجمعة، رسميا، إلى نادي الوطني السعودي، لمدة موسم.



ووقع سوداني، الذي يعد من ابرز مهاجمي المنتخب الموريتاني، عقود انتقاله، مع نايف بن عوض البلوي، رئيس الوطني.

altوصل المنتخب الموريتاني للمحليين، إلى مدينة مونروفيا، تحضيرا لمواجهة ليبيريا، مساء الأحد المقبل، في إطار الدور الأول من تصفيات بطولة أفريقيا للاعبين المحليين في كينيا.



ويطمح فريق المرابطون، إلى تكرار سيناريو 2013، عندما تمكن من إقصاء منتخب ليبيريا من الدور الأول بصورة جيدة، وكان ذلك مفتاح تأهله لنهائيات البطولة التي أقيمت بجنوب أفريقيا مطلع 2014.

altيواجه تقي الله ولد الدن، لاعب خط وسط منتخب موريتانيا للمحليين، احتمال الغياب عن مباراة فريقه ضد ليبيريا. وفي هذا الصدد، قال مصدر داخل معسكر المنتخب الموريتاني المحلي لـ""، إن ولد الدن غاب عن التدريبات في الأيام الأخيرة، إثر إصابة تعرض لها خلال المباراة الودية مع السنغال، السبت الماضي، على ملعب شيخا بنواكشوط. وأضاف المصدر أن اللاعب قد يغيب عن المباراة المقبلة ضد ليبيريا، يوم الأحد، في الدور الأول من تصفيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، التي ستقام نسختها المقبلة في كينيا مطلع عام 2018. 

 

altحصل موقع وكالة الانباء الرياضية علي معلومات خاصة تؤكد نشوب ازمة بين الاتحادية الموريتانية لكرة القدم والاتحاد العربي لكرة القدم علي خلفية رفض الاتحاد العربي مشاركة تفرغ زين كبديل لفريق المريخ في نهائيات البطولة العربية بعد استبعاد الاخير بسبب عقوبات الفيفا علي السودان حيث وجه رئيس الاتحادية احمد ولد يحي خطابا صارما يرفض من خلاله عدم ادراج تفرغ زين بعد خروج المريخ السوداني ومهددا بالانسحاب من الاتحاد العربي في حالة عدم ضم تفرغ زين مكان المريخ رافضا بشكل قاطع ظلم تفرغ زين من طرف الاتحاد العربي في هذا الصدد