إشهارات

 

Amisport على فيس بوك

فيديو

آراء رياضية

صورة مصا بلكم الي وفيتو من الكرة/بتاح محمد الأ فضل
الإثنين, 17 نيسان/أبريل 2017
  يين الفينة والأخري  يقد م  الكوتش مارتينيز تشكلة المنتخب ا لوطني... إقرأ المزيد...
صورة العنصرية في الكرة الموريتانية قصص وارقام حقيقية
الأحد, 26 آذار/مارس 2017
  بسام يرسم البسمة من جديد علي محياالحماهيرالموريتانية وكأن لسان حال... إقرأ المزيد...
عشرة آلاف أوقية مداخيل مباراة الحرس والرياض في الدوري الموريتاني
السبت, 18 آذار/مارس 2017
  اعلن المذيع الداخلي للمباراة التي جمعت بين نادي الحرس ونادي الرياض ضمن... إقرأ المزيد...

الملاعب PDF

صورة
العدد 94 مارس 2015
الجمعة, 14 آب/أغسطس 2015
 

إشهارات

altعاد نادي كيهيدي، لدوري الدرجة الأولى الموريتاني، بعد تغلبه 2-1، مساء اليوم الاثنين، على فريق التيسير، ضمن نصف نهائي دوري الدرجة الثانية.



عمر تيام افتتح باب التسجيل لفريق كيهيدي عند الدقيقة 15 من زمن اللقاء، 

altكشف مصدر بالاتحاد الموريتاني لكرة القدم، أنَّ الاتحاد، فتح قناة اتصال مع مهاجم أميان الفرنسي، ذي الأصول الموريتانية، أبوبكر كامارا، من أجل الدفاع عن ألوان منتخب موريتانيا، الفترة المقبلة.



وقال المصدر، في تصريحات لكووورة، إن اللاعب، طلب إعطائه مهلة للتفكير؛ حيث يسعى الاتحاد لتعزيز هجوم المنتخب الأول، الذي سيفتتح مشواره بتصفيات أمم أفريقيا 2019، بمواجهة بتسوانا، الشهر المقبل.

altتأهل نادي التيسير، ممثل مدينة أطار شمال موريتانيا، إلى الدور نصف نهائي لدوري الدرجة الثانية (بلاي أوف) لأول مرة في تاريخه، وذلك بعد تصدره لمجموعته بالعلامة الكاملة (9) نقاط.



وتغلب التيسير على بوكى بنتيجة (2-1)، وعلى فريقي المستقبل والحدائق (2-0)، ليصبح بذلك أحد المرشحين الأوائل للوصول لدوري الأضواء.

altتعرض الوفد الموريتاني المشارك في مؤتمر الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بالبحرين برئاسة رئيس الاتحادية احمد ولد يحي ونائبه الاول موسي ولد خيري 

 

وامينه العام احمدو ولد امبييرك لهجوم عنصري من المسؤول الرياضي السابق في نادي تفرغ زين ولد الحيمر الذي كتب عبر صفحته الشخصية تعليقا

علي الوفد الأتحادية الفاشلة يسافر فيه لا البيظان ولا أزناگ لحراطين ماعندهم فيه أبسط تمثيل تفو بالكذب مما ولد عاصفة من الانتقادات علي 

هذا التصرف الذي يبتعد عن الروح الرياضية 

altخسر المنتخب الموريتاني للمحليين (0-2) اليوم الخميس، وديًا، أمام نظيره السنغالي، على ملعب ديمب جوب، بالعاصمة السنغالية، داكار.



بدأ المنتخب السنغالي، المباراة مهاجمًا، واستغل ارتباك الدفاع الموريتاني، ليتمكن من افتتاح باب التسجيل، عن طريق عليون نيجاي، في الدقيقة (13).

وتواصل ضغط أصحاب الأرض، حتى أضاف الهدف الثاني، برأسية دام غي بالدقيقة (22)، وهي نتيجة حررت نسبيًا اللاعبين الموريتانيين، من الضغط النفسي، لكنها استمرت حتى نهاية الشوط الأول.

altيخوض المنتخب الموريتاني للمحليين، اليوم الخميس، مباراة ودية أمام نظيره السنغالي، على ملعب ديمبا جوب، في داكار.



المواجهة الودية تأتي في إطار المعسكر التدريبي الذي يخوضه منتخب موريتانيا، منذ أيام، جنوب العاصمة السنغالية.

altأعلنت العصبة المحلية المشرفة على تنظيم مسابقات كرة القدم الموريتانية، موعد الجولات المتبقية من الدوري الموريتاني، ومباريات الدور نصف النهائي من الكأس الوطنية.



وحددت العصبة الثلاثاء 16 مايو /آيار موعداً لإقامة مباراتي الكأس حيث يواجه حامل اللقب تفرغ زينة نظيره نادي لكصر في بينما يستقل نواذيبو فريق الحرس الوطني.

وقررت العصبة أن تلعب الجولتين المتبقيتين من الدوري يومي 20 و25 من شهر مايو الجاري.

altوقع رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم أحمد يحي ومنسق مشروع الوقاية من النزاعات والحوار بين الثقافات، السيد محمد سالم ولد بوخريص اتفاقية يمول من خلالها المشروع بطولة لكرة القدم لفئة الشاب تنظمها الاتحادية .

 

وقد شكر رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم، مندوبية الاتحاد الأوروبي من خلال مشروع الوقاية من النزاعات والحوار بين الثقافات، كما أعرب عن سعادته بتنفيذ شراكة مع هذه المؤسسة،

altرحل عن عالمنا، المدرب الموريتاني الشهير مولاي ولد المبارك، الذي وافته المنية، مساء أمس، بعد صراع مريرٍ وطويل مع المرض، ظل خلاله حبيس الفراش لما يقارب من العامين.



وكان مولاي ولد المبارك، قامة رياضية زرعت حب الساحرة المستديرة في قلوب الشباب الموريتاني،