إشهارات

Amisport على فيس بوك

فيديو

آراء رياضية

صورة مصا بلكم الي وفيتو من الكرة/بتاح محمد الأ فضل
الإثنين, 17 نيسان/أبريل 2017
  يين الفينة والأخري  يقد م  الكوتش مارتينيز تشكلة المنتخب ا لوطني... إقرأ المزيد...
صورة العنصرية في الكرة الموريتانية قصص وارقام حقيقية
الأحد, 26 آذار/مارس 2017
  بسام يرسم البسمة من جديد علي محياالحماهيرالموريتانية وكأن لسان حال... إقرأ المزيد...
عشرة آلاف أوقية مداخيل مباراة الحرس والرياض في الدوري الموريتاني
السبت, 18 آذار/مارس 2017
  اعلن المذيع الداخلي للمباراة التي جمعت بين نادي الحرس ونادي الرياض ضمن... إقرأ المزيد...

الملاعب PDF

صورة
العدد 94 مارس 2015
الجمعة, 14 آب/أغسطس 2015
 

إشهارات

يستضيف برنامج تحت الضوء الليلة علي شاشة التلفزة الموريتانية رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم احمد ولد يحي للحديث عن الترتيب الجديد لكرة القدم الموريتانية في تصنيف الفيفا اضافة لملفات متعددة تتعلق بالكرة الموريتانية.

altحصل موقع وكالة انباء الرياضة من مصادر خاصة علي معلومات تؤكد بان نادي تفرغ زين حصل علي مبلغ ستين مليون اوقية من نادي الدفاع الجديدي المغربي

 

altاكدت مصادر خاصة لموقع وكالة الانباء الرياضية بان آمال تفرغ زين في المشاركة في نهائيات البطولة العربية المقررة في 22من الشهر الجاري قد تبددت بشكل كامل 

 

altحقق المنتخب الوطني للمحليين المرابطون فوزا مهما على حساب نظيره  السينغالي في مباراة ودية استضافها  ملعب المرحوم شيخا ولد بيديا في العاصمة وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف.

افتتح التهديف للمنتخب الوطني نجم خط الهجوم مولاي احمد الخليل الملقب بسام  اهداف المرابطون من علامة جزاء تحصل عليها المهاجم ابوبكر سالم الملقب  ابيكيلي في الدقيقة 11 ، فيما تمكن لاعب وسط نادي ف س نواذيبو عبد الله غي سيلا الملقب  بلاي€ النتيجة في الدقيقة 39 قبل ان ينتهي اللقاء في شوطه الاول بتقدم صريح للمرابطين بنتيجة هدفين نظيفين .

altوقع مهاجم المنتخب الموريتاني، آدما با زوال، اليوم الخميس، عقداً يلعب بموجبه الموسم المقبل، لنادي بلدية غازي عنتاب، الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية التركي، في أول تجربة احترافية له خارج الدوري الفرنسي، وذلك بعد رفضه تمديد العقد مع ناديه السابق أوكسير .

 

altتمكن المنتخب الموريتاني من تحطيم رقم قياسي جديد من خلال تجاوز احسن تصنيف حققه سنة 1995وهي الرتبة 83حين حقق في التصنيف الشهري الجديد للفيفا الرتبة 81متجاوزا ثلاثة وعشرين مركزا 

 

altاختتمت  الإثنين، النسخة الأولى من البطولة الموريتانية للكرة النسائية، على ملعب الأكاديمية بنواكشوط، وذلك بتتويج فريق أحمد زيدان بلقب البطولة، بعد فوزه في المباراة النهائية 3-1 على أمل السبخة.



وفي مباراة الترتيب، تمكن افسي أفاه، من انتزاع المركز الثالث بعد فوزه على بلاكوس 1-0.

وفي باقي المباريات الاستعراضية، فاز السعادة على الدجا، وتعادل كمارا مع الميناء.

altوقع مدافع المنتخب الموريتاني الأول لكرة القدم، حمزة جوار، رسميا على عقد يلعب بموجبه لنادي موندوفيل الفرنسي، لمدة موسم واحد .


 
وجاءت تلك الخطوة من اللاعب الموريتاني، بعد تسريحه من الفريق الثاني لنادي كان ، على إثر رفض الأخير، 

altكشفت مصادر خاصة في نادي نواذيبو الموريتاني، إن لاعب الفريق مصطفى أمباي، بات قريباً من الانتقال لنادي الموردة السوداني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


 
وأكدت المصادر التي تحدثت لكووورة أن اللاعب تلقى عدة عروض من أندية مصرية، لكن العرض المقدم من الفريق السوداني كان الأفضل والأنسب له.