إشهارات

Amisport على فيس بوك

فيديو

آراء رياضية

صورة ماما انياص بالدوري اللبناني من جديد رغم العروض القوية التي قدمت له
السبت, 02 أيلول/سبتمبر 2017
مدد لاعب المنتخب الوطني  ممادو انياص  بشكل رسمي اليوم  عقده لموسم إضافي مع... إقرأ المزيد...
صورة مصا بلكم الي وفيتو من الكرة/بتاح محمد الأ فضل
الإثنين, 17 نيسان/أبريل 2017
  يين الفينة والأخري  يقد م  الكوتش مارتينيز تشكلة المنتخب ا لوطني... إقرأ المزيد...
صورة العنصرية في الكرة الموريتانية قصص وارقام حقيقية
الأحد, 26 آذار/مارس 2017
  بسام يرسم البسمة من جديد علي محياالحماهيرالموريتانية وكأن لسان حال... إقرأ المزيد...

الملاعب PDF

صورة
العدد 94 مارس 2015
الجمعة, 14 آب/أغسطس 2015
 

إشهارات

أعلن نادي الصفاقسي التونسي، اليوم، عن ضم لاعب خط وسط المنتخب الوطني  ونادي ف.س نواذيبو محمد يحي  دلاهي، وذلك  بعقد يمتد لخمسة أعوام مقبلة ، حتى  منتصف العام  2022.

 

ويعتبر دلاهي من أبرز نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم المرابطون ، حيث سبق له أن  لعب أساسيا في التصفيات المؤهلة الى كاس العالم وكاس الامم الافريقية وظهر بشكل جيد لفت انظار العديد من الأندية المحلية والدولية اليه .

علم موقع الوكالة الموريتانية للانباء الرياضية من مصادر في ادارة نادي تفرغ زينة ان الاخيرة قدمت عرضا مغريا لمهاجم المنتخب الوطني للمحليين ونادي دز قاراموقو موسى اترورى وذلك لضم اللاعب الذي يعيش افضل فتراته حاليا خاصة بعد تمكنه من قيادة المنتخب المحلي الى نهائيات كاس الامم الافريقية للا عبين المحليين  التي ستجرى بكينيا مطلع العام المقبل.

علم موقع الوكالة الموريتانية للانباء الرياضية من مصادر مداخل بعثة المنتخب الوطني ان الاخير سيغادر فجر غد متوجها الى المملكة المغربية وذلك لاجراء معسكر تدريبي هناك.

ويدخل المعسكر الذي يجريه المرابطون بمدينة اغادير المغربية ضمن التحضيرات التي يجريها المنتخب استعدادا لمواجهة منتخب بركينافاسو ضمن الدور الثاني من التصفيات المؤهلة الى نهائيات امم افريقيا

من المقرر ان يغادر المنتخب الوطني الاول العاصمة نواكشوط متوجها الى المغرب حيث سيجري هناك معسكرا تدريبيا يواجهه خلاله منتخبا كينيا و النيجر .

و كان المدرب الفرنسي للمنتخب قد اعلان مساء امس عن تشكلة من 24 لاعبا ستشارك في المعسكر المذكور .

تلقَّى تقي الله الدنه، لاعب تفرغ زينة، العديد من العروض من الأندية المحلية؛ للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ويتواجد اللاعب حاليًا في تونس للعلاج من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب المحليين في لقائه الودي أمام  منتخب السنغال.

يدخل المنتخب الموريتاني، الشهر المقبل، معسكرا تحضيريا في المغرب، تزامنا مع أيام الفيفا، استعداداً للمباراة القادمة ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

وخلال  المعسكر التحضيري المقبل سيجري المنتخب الوطني عدة مباريات ودية مع بعض المنتخبات الأفريقية، منها النيجر.

قال رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، أحمد ولد يحيى،  إن اتحاده لم يعد يعتبر التأهل إلى نهائيات بطولة المحليين، أمراً كافياً، مشيرا إلى سعي الجميع لعدم تكرار ما حدث في المشاركة الأولى بالبطولة، التي خرج المنتخب منها دون تحقيق أي انتصار.

خصصت الجماهير الرياضية الوطنية استقبالا حاشدا مساء امس بمطار ام التونسي الدولي للمنتخب الوطني للمحليين بعد عودته من العاصمة المالية باماكو بتاهل هو الثاني الى نهائيات كاس امم افريقيا للمحليين .

وجهت جمعية المعلقين الرياضيين الموريتانيين الممثل الوحيد للصحافة الرياضية الموريتانية في الاتحاد الدولي والأفريقي والعربي رسالة شكوي للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية من شبكة بين اسبور لمعاقبتها الجماهير الموريتانية بشكل تعسفي يتنافى والقواتين والاخلاق الرياضية من خلال منع بث مبارياته علي بين اسبور وبث بقية مباريات المنتخبات العربية للانتقام من الموقف الرسمي الموريتاني الذي قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر مما يشكل اقحام الشبكة للسياسة في المجال الرياضي الشيء الذي ظلت بين اسبور تشكو منه وتطالب بعدم اقحام السياسة في الرياضة وتربط بين اسبور علاقات جيدة مع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية دفعت الاخير للتضامن معها في جميع المضايقات السياسية التي تتعرض لها الشبكة القطرية ومن المقرر أن يحول الاتحاد الدولي شكوي جمعية المعلقين الرياضيين الموريتانين لادارة الشبكة لمعرفة ردها وموقفها من الاتهامات الموجهة لها بالتمييز عمدا ضد مباريات المنتخب الموريتاني للمحليين