إشهارات

Amisport على فيس بوك

فيديو

آراء رياضية

صورة ماما انياص بالدوري اللبناني من جديد رغم العروض القوية التي قدمت له
السبت, 02 أيلول/سبتمبر 2017
مدد لاعب المنتخب الوطني  ممادو انياص  بشكل رسمي اليوم  عقده لموسم إضافي مع... إقرأ المزيد...
صورة مصا بلكم الي وفيتو من الكرة/بتاح محمد الأ فضل
الإثنين, 17 نيسان/أبريل 2017
  يين الفينة والأخري  يقد م  الكوتش مارتينيز تشكلة المنتخب ا لوطني... إقرأ المزيد...
صورة العنصرية في الكرة الموريتانية قصص وارقام حقيقية
الأحد, 26 آذار/مارس 2017
  بسام يرسم البسمة من جديد علي محياالحماهيرالموريتانية وكأن لسان حال... إقرأ المزيد...

الملاعب PDF

صورة
العدد 94 مارس 2015
الجمعة, 14 آب/أغسطس 2015
 

إشهارات

altأبدى موسى قرموقو، مهاجم المنتخب الموريتاني لكرة القدم للمحليين، سعادته الكبيرة بالتأهل لأمم أفريقيا المقررة العام المقبل في كينيا.



وفاز المنتخب الموريتاني بهدف نظيف على نظيره المالي اليوم السبت، في إياب المرحلة الأخيرة من التصفيات، ليحجز بطاقة التأهل بعدما كان قد تعادلا ذهابًا (2-2).
 
وقال قرموقو في تصريحات ل كورة عقب المباراة: "قدمنا لقاء رائعًا، رغم الضغط الشديد الذي تعرضنا له في الشوط الثاني للحفاظ على هدف التقدم".

altتمكن المنتخب الموريتاني للمحليين من تحقيق تاهل تاريخي لنهائيات امم افريقيا للمحليين علي حساب المنتخب المالي بعد الفوز عليه بهدف دون مقابل ليضرب بذالك عصفورين بحجر واحد فك عقدة الخسارة الدائمة من المنتخب المالي والتاهل للمرة الثانية الي نهائيات أمم افريقيا للمحليين موقع وكالة الانباء الرياضية حصل علي معلومات حصرية

 

 

 

altأشاد سيد أحمد ولد تكدي، مدرب منتخب موريتانيا لكرة القدم للناشئين، بالمواجهة الودية التي جمعته اليوم الجمعة بالسعودية، وانتهت بالتعادل (1-1)، مشيرًا إلى أنها كانت تجربة جيدة.


وقال تكدي في تصريحات لكورة عقب المباراة، إنَّ "المنتخب الموريتاني سيطر على الشوط الأول، وأضاع فرصًا عديدة للتهديف، قبل أن تسجل السعودية من تسلل واضح لم يحتسبه الحكم، هدفها الأول".

altأكد مصدر رسمي في نادي نواذيبو أن الفريق حصل صباح اليوم، على توقيع نجم المنتخب الوطني لكرة القدم المرابطون أعل الشيخ ولد الفلاني،وذلك  لمدة موسم واحد، في إطار التعاقدات التي يجريها الفريق البرتقالي، استعدادا للموسم الكروي الذي من المقرر أن ينطلق في الثامن  سبتمبر المقبل.

 

altوجه المدرب الموريتاني المشهور تلا انتقادات عنيفة للرئيس عزيز عبر صفحته الشخصية اظهرت تحول المدرب السابق لمنتخب موريتانيا ونادي موريتل المقيم في امريكا الي نهج المعارضة الراديكالي بعد ان لم يعرف عنه سابقا عمله في السياسة واقتصار وجوده علي المجال الرياضي وكتب تالا عبر صفحته الشخصية علي الفايس بوك عد الأحداث العنصرية الأخيرة والتي خلفت قتيلا و20 جريحا، إعتقد اترامب، أنه يمكن أن يعبر بكلمة لاتمس من العنصريين، فقدم ثلاثة من كبار مستشاريه إستقالتهم، ولولا أنه تدارك الأمر وهاجم عنصرييه الذين يناصروه، لوجد نفسه 

 

altأكد مصدر رسمي في نادي إف سي نواذيبو، لكورة أن الفريق وقع عقداً مع ودادي كرديدي مدافع المنتخب الموريتاني ونادي الدز سابقاَ، لمدة موسمين قادمين.



يأتي ذلك في إطار التعاقدات الجديدة التي يجريها نواذيبو، استعدادا للموسم الكروي المقبل.

altيتوجَّه الحكم الدولي المصري إبراهيم نور الدين، إلى باماكو مساء اليوم من أجل إدارة مباراة مالي وموريتانيا في تصفيات بطولة أمم أفريقيا للمحليين، التي تستضيفها كينيا العام المقبل. ويُعاون نور الدين، خلال اللقاء المقرر السبت المقبل أيمن دجيش مساعد أول، وسمير جمال مساعد ثان، ومحمد معروف حكمًا رابعًا. 

 

وانتهت مباراة الذهاب التي أُقيمت في موريتانيا بالتعادل (2-2).

altعلم كورة من مصدر خاص، أن نادي تفرغ زينة دخل في مفاوضات مع مهاجم المنتخب الموريتاني موسى قارموقو، من أجل ضمه لتشكيلة الفريق، الذي يسعى لتعزيز صفوفه.



وذكر المصدر، أن تفرغ زينة يفاوض بعض اللاعبين الذين تميزوا خلال الموسم الماضي في الدوري المحلي، وذلك لتعويض بعض الاسماء التي غادرت خلال الميركاتو الصيفي.

altاكدت مصادر خاصة لموقع وكالة الانباء الرياضية بان المدرب المغربي والحارس الدولي السابق بادو الزاكي