إشهارات

-----------------------------------------------

Amisport على فيس بوك

فيديو

آراء رياضية

صورة ولد الحسن رئيسا للجنة الاعلامية للاتحاد العربي لكرة الطاولة
الأربعاء, 22 تشرين2/نوفمبر 2017
اعتمدت الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة الطاولة المنعقدة في مدينة... إقرأ المزيد...
صورة ماما انياص بالدوري اللبناني من جديد رغم العروض القوية التي قدمت له
السبت, 02 أيلول/سبتمبر 2017
مدد لاعب المنتخب الوطني  ممادو انياص  بشكل رسمي اليوم  عقده لموسم إضافي مع... إقرأ المزيد...
صورة مصا بلكم الي وفيتو من الكرة/بتاح محمد الأ فضل
الإثنين, 17 نيسان/أبريل 2017
  يين الفينة والأخري  يقد م  الكوتش مارتينيز تشكلة المنتخب ا لوطني... إقرأ المزيد...

الملاعب PDF

صورة
العدد 94 مارس 2015
الجمعة, 14 آب/أغسطس 2015
 

تداول ناشطون فيديو يظهر الصحفي الرياضي عالي وهو يعمل في أحد محلات غسيل السيارات بعد توقف صحيفة الرياضة عن الصدور. وقال ناشطون إن الصحفي عالي انتقل للعمل في غسيل السيارات بعد توقيف راتبه هو وزملائه العاملون في الصحيفة من قبل مليشيا الحوثي.

لم يقنع التعادل الذي سجله الرجاء البيضاوي، أمام نواذيبو الموريتاني، في ذهاب دور الـ 32 بكأس الكونفيدرالية الأفريقية، أنصار الفريق المغربي. 

وكان ممثل الكرة المغربية، يتمنى استغلال عاملي الأرض والجمهور، لتسجيل نتيجة إيجابية، قبل مباراة الإياب.

موقع كووورة يستعرض أهم أسباب تعادل الرجاء أمام نواذيبو، عبر التقرير التالي:

حقق نادي افسي انواذيبو نتيجة ايجابية بتعادله هدف لهدف امام نادي الرجاء المغري في مباراة الذهاب من الدور الثاني لكاس الاتحاد الافريقية في المباراة التي اقيمت في مدينة الدار البيضاء سجل نادي الرجاء أولاً عن طريق اللاعب خلدان، وعادل النتيجة للموريتانيين نجم خط الهجوم علي الشيخ الفلاني، فيما شهدت المباراة احتساب ركلة جزاء للرجاء، مشكوك في صحتها، تصدى لها بنجاح حارس الفريق البرتقالي سليمان جلو.

الحكم المصري محمود زكريا سيقود لقاء افسي انواذيبو والرجاء المغربي الساعة السابعة ضمن ذهاب كاس الاتحاد الافريقي

اعلن في العاصمة المصرية منذ فترة طويلة وفاة المدرب المصري ممدوح خفاجي الذي تولي تدريب المنتخب الموريتاني الاول خلال مشاركته في دورة الالعاب العربية المنظمة في بيروت 1997حيث لعب امام منتخبات الكويت الامارات وسوريا مصادر خاصة اكدت لموقع وكالة الانباء الرياضية

يحتضن ملعب شيخا ولد بيديا بنواكشوط، خلال الايام المقبلة  مباراة ودية تجمع بين المنتخبين الموريتاني ونظيره الغيني، في إطار تحضيرات الفريقين، لتصفيات أمم أفريقيا.

ويحتل منتخب المرابطين، المركز الثاني في مجموعة التصفيات، بفارق الأهداف أمام بوركينا فاسو، وذلك بعد فوزه في الجولة الأولى خارج قواعده على بوتسوانا العام الماضي، مما رفع معنوياته في تحقيق تأهل تاريخي إلى نهائيات البطولة لأول مرة، خاصة بعد زيادة عدد المقاعد في النهائيات إلى 24 منتخبًا.

أكد مصدر خاص أن المدرب الموريتاني الشهير محمد سالم ولد هارونا الصيندري يضع اللمسات الأخيرة على ملفه الذي سيقدمه للاتحاد المحلي من أجل تولي تدريب المنتخب الوطني للمحليين خلال المرحلة المقبلة.
وأوضح المصدر ان الصنيدري يرغب في تدريب المنتخب المحلي، ووضع خبرته الطويلة في الملاعب الموريتانية في خدمة كرة القدم المحلية من جديد، لكنه لا يرغب في دخول المنافسة مع مدربين آخرين.

قام لاعبو نادي تفرغ زين زيارة لمستشفي السرطان في نواكشوط حيث تجول نجوم الفريق في مختلف غرفه وقدمو بعض الهدايا الرياضية لمرضي في الاجنحة

يستعد المنتخب الوطني الأرل للظهور مجدداً أمام جماهيره، عندما يستقبل المنتخب الغيني (المصنف في المرتبة 70 عالمياً) في مباراة دولية ودية، هي الأولى للمنتخب الوطني منذ عدة أشهر.
اللقاء الذي سيُقام على ملعب شيخا ولد بيديا يوم 24 من شهر مارس الجاري، يأتي في إطار التحضير لاستقبال منتخب بوركينا فاسو شهر سبتمبر المقبل، لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2019.