إشهارات

-----------------------------------------------

Amisport على فيس بوك

فيديو

آراء رياضية

صورة ولد الحسن رئيسا للجنة الاعلامية للاتحاد العربي لكرة الطاولة
الأربعاء, 22 تشرين2/نوفمبر 2017
اعتمدت الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة الطاولة المنعقدة في مدينة... إقرأ المزيد...
صورة ماما انياص بالدوري اللبناني من جديد رغم العروض القوية التي قدمت له
السبت, 02 أيلول/سبتمبر 2017
مدد لاعب المنتخب الوطني  ممادو انياص  بشكل رسمي اليوم  عقده لموسم إضافي مع... إقرأ المزيد...
صورة مصا بلكم الي وفيتو من الكرة/بتاح محمد الأ فضل
الإثنين, 17 نيسان/أبريل 2017
  يين الفينة والأخري  يقد م  الكوتش مارتينيز تشكلة المنتخب ا لوطني... إقرأ المزيد...

الملاعب PDF

صورة
العدد 94 مارس 2015
الجمعة, 14 آب/أغسطس 2015
 

حصل موقع وكالة الانباء الرياضية عبر مصادره الخاصة علي معلومات تؤكد مصادقة وزارة المالية علي ميزانية ضخمة لكرة القدم الموريتانية للسنة الجديدة 2018

 

 

حصل موقع وكالة الانباء الرياضية علي معلومات حصرية عن الطاقم الجديد لعمال القناتين الثقافية والرياضية التي تقرر مؤخرا اطلاقهما عبر التلفزة الرسمية الموريتانية حيث يدير القناة الثقافية المدير العام المساعد للتلفزة المختار ولد عبد الله بمشاركة طاقم يتكون من الاعلامي المخضرم المختار لسان الدين والاعلامية المخضرمة ركي سي والاعلامي المتقاعد ممدو كي اضافة لصحفيين معظمهم يعمل حاليا في التلفزة الموريتانية بينما اختلف الامر بشكل كامل مع القناة الرياضية التي يديرها المدير التجاري سيدي ولد النمين حيث تم تجاهل الطاقم الرياضي المخضرم الذي يدير شؤون الرياضة منذ عشرين سنة

اكدت مصادر خاصة لموقع وكالة الانباء الرياضية بان المدرب المشهور لنادي يوفنتوس الإيطالي اسيمليانو أليجري وافق علي دعوة وجهها له رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم احمد ولد يحي لحضور حفل تكريم نجوم الموسم الرياضي

استعاد تفرغ زينة، نغمة الانتصارات بالدوري الموريتاني، بفوز كاسح اليوم السبت، على شبيبة الرياض (6-0) في افتتاح الجولة الخامسة من البطولة.

بدأ تفرغ زينة، الضغط من البداية وتحصَّل على ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة، نفذها بنجاح المهاجم قارموقو موسى، ووضعها في شباك الرياض.

وتمكن زميله إبراهيم محفوظ من تسجيل الهدف الثاني في (23)، ثم عاد موسى مجددًا، وسجل الهدف الثاني له والثالث للفريق قبل نهاية الشوط الأول.

استبعد الاتحاد الموريتاني لكرة السلة، فريقي الكونكورد والنصر السبخة، من التصفيات التمهيدية للدوري، والتي ستبدأ في 25 نوفمبر المقبل.

جاء ذلك بسبب عدم تسديد الفريقين للرسوم المالية، التي حددها الاتحاد الموريتاني، الشهر الماضي، كشرط للمشاركة، محددًا كذلك يوم 25 من الشهر الجاري، كأجل أقصى للتسديد، ما يعني أن الفريقين باتا خارج المسابقة.

أفادت مصادر خاصة في نواكشوط، أن نجم المنتخب الموريتاني مولاي خليل بسام تم تسريحه من طرف فريق هلال بنغازي الليبي، وسوف يعود خلال الأيام المقبلة إلى بلاده، وربما يلتحق بمعسكر المنتخب المحلي في المغرب.

وأكدت المصادر  أن سبب التسريح يعود لأزمة مالية يعاني منها الفريق الذي ينشط في الدوري الليبي الممتاز، جعلته يضطر للتخلي عن بعض نجومه البارزين الذين ضمهم في الفترة الأخيرة.

أعلنت العصبة المشرفة على تنظيم بطولات كرة القدم الموريتانية عن تعديل في الجدول الزمني لمباريات الجولتين الخامسة والسادسة من الدوري المحلي.

يأتي ذلك من أجل إتاحة الفرصة للمعسكر التحضيري المقرر أن يقيمه المنتخب المحلي في المغرب ما بين 5 و12 من الشهر المقبل.

كشفت مصادر  اعلامية ان مدرب المنتخب الوطني الفرنسي ، كورينتين مارتينيز، قرر دعوة جناح نواذيبو، ياسين الشيخ الولي، ليكون ضمن التشكيلة الموسعة، التي سيتم انتقاء المننتخب المحلي من بينها، للمشاركة في كأس أمم إفريقيا للمحليين، مطلع العام المقبل، في المغرب.
وتابع الجهاز الفني للمنتخب، اللاعب، بشكل خاص خلال الأسابيع الماضية، قبل استدعائه للمعسكر المغلق في ملعب شيخا ولد بيديا، بنواكشوط.

استعاد نادي نواذيبو صدارة الدوري المحلي لكرة القدم  مجددًا، بعد فوزه على ضيفه التيسير أطار بنتيجة (2-0)، على الملعب البلدي بنواذيبو، في اليوم الأخير من الجولة الرابعة.

البرتقالي بدأ اللقاء مهاجمًا من أجل تحقيق انتصار كاسح يستعيد به صدارته التي خطفها نادي الكدية، مساء السبت، بينما لعب فريق التيسير بطريقة دفاعية بحتة حرصا على المحافظة على نظافة الشباك.

وتمكن عبد الله سيلاغي من افتتاح باب التسجيل لفريق نواذيبو في الدقيقة 43 من زمن اللقاء بعد أن منحه الدولي الموريتاني عالي مغيفيري ركلة جزاء.