إشهارات

-----------------------------------------------

Amisport على فيس بوك

فيديو

آراء رياضية

صورة ولد الحسن رئيسا للجنة الاعلامية للاتحاد العربي لكرة الطاولة
الأربعاء, 22 تشرين2/نوفمبر 2017
اعتمدت الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة الطاولة المنعقدة في مدينة... إقرأ المزيد...
صورة ماما انياص بالدوري اللبناني من جديد رغم العروض القوية التي قدمت له
السبت, 02 أيلول/سبتمبر 2017
مدد لاعب المنتخب الوطني  ممادو انياص  بشكل رسمي اليوم  عقده لموسم إضافي مع... إقرأ المزيد...
صورة مصا بلكم الي وفيتو من الكرة/بتاح محمد الأ فضل
الإثنين, 17 نيسان/أبريل 2017
  يين الفينة والأخري  يقد م  الكوتش مارتينيز تشكلة المنتخب ا لوطني... إقرأ المزيد...

الملاعب PDF

صورة
العدد 94 مارس 2015
الجمعة, 14 آب/أغسطس 2015
 

اختتم نادي نواذيبو مساء اليوم الثلاثاء، تحضيراته لمباراته الحاسمة ضد أفريكا سبورت في إياب الدور الأول من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، التي ستقام مساء غدٍ الأربعاء على الملعب البلدي بنواذيبو.
وأجرى البرتقالي مساء اليوم الثلاثاء، حصة تدريبية على ملعب المباراة شارك فيها جميع اللاعبين، المقرر مشاركتهم في اللقاء المصيري المقبل، تحت إشراف ومتابعة الكاميروني إندويا مويل المدير الفني للفريق.

يواجه غدا فريق الوئام نظيره فريق الترجي التونسي، حيث أجرى الوئام مساء اليوم آخر حصصه التدريبية على ملعب رادس بتونس استعدادا لمواجهة الترجي، ضمن إياب الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا، مساء الأربعاء.

وأشرف على مران الفريق المدرب بوبكر جوب، بحضور جميع اللاعبين الذين سافروا مع الفريق إلى تونس.

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تعيين طاقم تحكيمي من دولة جامبيا لإدارة مواجهة نواذيبو الموريتاني وضيفه أفريكا سبورت الإيفواري في إياب الدور الأول من مسابقة الكونفيدرالية الأفريقية.

ويضم الطاقم التحكيمي الذي تم تعيينه كل من كامارا باكاري كحكم مركزي، ويساعده دابو عمار وشريف إنجاي، إضافة إلى براهيم جالو الذي تم تعيينه كحكم رابع.

اكدت مصادر خاصة لموقع وكالة الانباء الرياضية تخلي نادي ليفانتي عن لاعبه الموريتاني الحسن العيد بسب عدم رضا مدر الفريق الاول عنه الذي قرر اعادة الحسن العيد مرة اخري للفريق الرديف

عثر صباح امس على جثة اللاعب السابق لنادي سوكوجيم لكصر الشاب يعقوب اليجانه ملقاة أمام منزل أخته في حي سوكوجيم لكصر، بعد أن قتل برصاصة في الرأس.

وحسب المسؤول الرياضي عبد القادر داهي الذي أورد الخبر فإن اللاعب الشاب قتل في حي الفلوجه بالعاصمة نواكشوط بمقاطعة عرفات وتم رمي جثته أمام منزل أخته بمقاطعة لكصر.

خطف المهاجم السنغالي، أمادو ساني، المحترف في صفوف الوئام، الأضواء بعد قيادته للفريق الأزرق، إلى فوز مثير على الدز،  بالدوري الموريتاني وذلك بعد تسجيله لهدفين قاد بهما الوئام، لفوز معنوي انتزع به صدارة الدوري المحلي.

ويأتي تألق المهاجم السنغالي، قبل يومين من سفر فريقه، إلى تونس، من أجل مواجهة الترجي، في إياب الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

تراجع المنتخب الوطني في التصنيف العالمي للفيفا وذالك عقب خروجه من المئة الاولى في التصنيف بعد احتلاله المركز 104 عالميا .

وحافظ المنتخب التونسي على صدارة المنتخبات الأفريقية حيث احتل المركز الـ 23 عالميا، فيما جاء المنتخب السنغالي في المركز الثاني واحتل المنتخب الكونغولي المركز الثالث في القارة محتلا المركز الـ39 عالميا حيث صعد 4 مراكز دفعة واحدة فيما تراجع المنتخب المغربي للمركز الرابع في القارة والـ42 عالميا.

كشفت مصادر بالاتحادية الوطنية لكرة القدم  تقدم الاخيرة بطلب الى نظيرتها الغينية  وذلك من اجل اجراء مباراة ودية بين منتخبا البلدين  خلال الفترة المقبلة، على نجلة ملعب المرحوم  شيخا ولد بيديا بنواكشوط، ضمن تحضيرات المنتخب الوطني للدور الثاني من تصفيات أمم أفريقيا.

وأكدت المصادر، ، أن الاتحاد الموريتاني ما زال ينتظر الموافقة من نظيره الغيني، وفي حالة اعتذار الأخير، سوف يفتح عدة قنوات اتصال، لخوض مباراة ودية مع منتخب آخر.

خضع مدافع الترجي الرياضي التونسي علي المشاني اليوم الاثنين إلى كشوفات بالرنين المغناطيسي لتحديد نوعية الاصابة التي كان تعرض لها يوم السبت الماضي في نواكشوط، خلال مباراة الذهاب للدور الاول التمهيدي لدوري ابطال افريقيا امام الوئام المويتاني، وقد غادر المشاني الميدان منذ الدقيقة التاسعة تاركا مكانه لزميله منتصر الطالبي.

واثبتت الفحوصات التي أعلنت نتيجتها اليوم، ان علي المشاني يشكو من كسر على مستوى كعب القدم، والذي يتطلب راحة طويلة نسبيا، رغم ان ادارة الترجي الرياضي اكدت في بيان الى ان اللاعب سيخضع لتدخل جراحي، سيعلن عن موعده وعن المدة اللازمة الدكتور بن عبيد، رئيس اللجنة الطبية والذي سيشرف بنفسه على العملية الجراحية .