Amisport على فيس بوك

فيديو

آراء رياضية

عشرة آلاف أوقية مداخيل مباراة الحرس والرياض في الدوري الموريتاني
السبت, 18 آذار/مارس 2017
  اعلن المذيع الداخلي للمباراة التي جمعت بين نادي الحرس ونادي الرياض ضمن... إقرأ المزيد...
صورة أيام قليلة تفصلنا عن لقاء الحسم أمام الكاميرون وتحقيق الحلم
الخميس, 02 حزيران/يونيو 2016
أيام قليلة تفصلنا عن لقاء الحسم أمام الكاميرون وتحقيق الحل لايفصلنا إلي... إقرأ المزيد...
صورة لنعرف اخطائنا قبل لقاء التأكيد مع غامبيا
الأحد, 27 آذار/مارس 2016
حقق منتخبنا الوطني فوزا ثمينا ومهما جدا في مشوار الحفاظ علي تحقيق حلم الكرة... إقرأ المزيد...

الملاعب PDF

صورة
العدد 94 مارس 2015
الجمعة, 14 آب/أغسطس 2015
 

إشهارات

اعلنت شركة موريتل الراعي الرسمي لنقل مباريات امم افريقيا 2017علي القناة الارضية للتلفزة الموريتانية عن جوائز يومية تصل لمليوني اوقية لمتابعي الاستوديو التحليلي المواكب لنقل المباريات

قرر لاعبو نادي لكصر أقدم الأندية الموريتانية بشكل جماعي الانقطاع عن التدريبات، مهددين بعدم اللعب في جولة الإياب من الدوري بسبب المستحقات المالية المتأخرة منذ شهرين.

وكان مولاي الغرابي رئيس نادي لكصر قد أكد في لقاء سابق مع لاعبيه أنه يصرف على الفريق من ماله الشخصي، مشيرا إلى أن جميع أعضاء الشرق وأعضاء مجلس الإدارة توقفوا عن الدعم المادي بداية من الموسم الجديد.

حصل موقع تقدمي نت عبر مصادر خاصة في وزارة الشباب والرياضة علي معلومات تظهر بان المنتخب الموريتاني للكراتي الذي سافر علي نفقة الحكومة الموريتانية من اجل المشاركة في بطولة فيلا دلفيا للكراتيه بالولايات المتحدة الامريكية قد طلب حق اللجوء السياسي ورفض العودة لموريتانيا بحجة تعرضه للاهانة والظلم في موريتانيا ويتكون الوفد من نائب رئيس اتحادية الكراتي جلو ونجله إضافة لقريب لوزيرة الرياضة السابقة كنب با


تنطلق نهاية الأسبوع الحالي مرحلة الإياب من الدوري الموريتاني ,التي عرفت ختام مرحلة الذهاب منه تصدر حامل لقب الدوري تفرغ زين متقدما بفارق ستة نقاط عن صاحب المركز الثاني دز, موقع كووورة يرصد أبرز إحصائيات وأرقام جولة الذهاب من البطولة الموريتانية ,حيث حصل هجوم تفرغ زين علي أفضل عدد من الأهداف المسجلة بلغ 25هدف, بينما جاء دفاع صاحب المركز الأخير الجيش كأضعف دفاع حين دخل مرماه 32هدف, وبلغ عدد مجموع الأهداف المسجلة في مرحلة الذهاب 226هدف,

حددت القرعة التي سحبت أول أمس بمدينة ليبرافيل الغابونية الخصوم الثلاثة للمنتخب الموريتاني في رحلة البحث عن مقعد ضمن كبار القارة السمراء في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019؛ حيث حل المنتخب الوطني في المجموعة التاسعة إلى جانب منتخبات كل من بوركينا فاسو وأنغولا وبوتسوانا.

وسيبدأ المنتخب الوطني “المرابطون” مشوار البحث عن التأهل من خلال السفر إلى جنوب القارة السمراء؛ حيث مدينة جابرون عاصمة بوتسوانا لمواجهة المنتخب البوتسواني، في افتتاح التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم 2019، وسيكون ذلك في الفترة ما بين 5 و13 من شهر يونيو 2017.

قالت مصادر خاصة في نادي افسي انواذيبو الموريتاني لكووورة، إن إدارة النادي مترددة في التعاقد مع نجم المنتخب الموريتاني مولاي احمد الخليل الملقب بـ"بسام"، بعد قيام نادي الأنصار اللبناني بفسخ تعاقده.

وأوضحت المصادر أنه وقع اتصالا بين رئيس النادي وبسام لعرض ضمه للفريق من اجل المشاركة في مرحلة الإياب من البطولة الموريتانية.

قال ماصا ديارا نائب رئيس اتحاد كرة القدم الموريتاني، ورئيس بعثة المنتخب خلال مباراتيه الوديتين الأخيرتين مع الجزائر، إن الهزيمة الكبيرة للمنتخب الموريتاني أمام محاربي الصحراء بستة أهداف دون مقابل لم تحدث في ظروف طبيعية.

وقال ماصا في تصريحات لكووورة "لا يمكن محاسبة الجهاز الفني للمنتخب واللاعبين عليها، الجزائريين أغلقوا ملعب المباراة ومنعوا الإعلام من الدخول، وطلبوا منهم جميعا بما فيهم رئيس الوفد إغلاق هواتفهم".

 

تنطلق مساء اليوم بر القناة الارضية للتلفزة الموريتانية بث مباريات كاس امم افريقيا 2017باللقاء الافتتاحيالذي يجمع بين الغابون وغينيا بيساو حيث ينطلق قبله الاستوديو التحلي الساعة الثالثة والنصف والذي يستضيف كبار المحللين والمدربين في موريتانيا برعاية موريتل كما سيتضمن الاستوديو التحليلي لهذه السنة مسابقة يومية يحصل من خلالها الفائزون علي جوائز يومية مقدمة من شركة موريتل وفي مايلي جدول مباريات الأسبوع الأول من نهائيات الكان

أكد المدير الفني للمنتخبات الموريتانية، الإسباني فورتيس، أن المجموعة التي جاء فيها المنتخب الموريتاني بتصفيات بطولة أمم أفريقيا الكاميرون 2019 ليست سهلة.

وأضاف فورتيس، في تصريحات خاصة لكووورة، أن قرعة الكان 2019 ليست مثل قوة مجموعة موريتانيا الماضية في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا الجابون 2017 التي ضمت الكاميرون وجنوب أفريقيا وجامبيا.

وتابع "الأمل كبير وقائم في أن يحقق المنتخب الموريتاني من خلال هذه المجموعة أول تأهل في تاريخه لنهائيات الأمم الأفريقية".

وأوضح فورتيس أن العمل يجب أن يكون منصبا في الفترة القادمة على بذل المزيد من الجهود للإطلاع بشكل مفصل على جميع المعلومات المتعلقة بهذه المنتخبات، والتحضير الجيد لها.