إشهارات

-----------------------------------------------

Amisport على فيس بوك

فيديو

آراء رياضية

صورة ولد الحسن رئيسا للجنة الاعلامية للاتحاد العربي لكرة الطاولة
الأربعاء, 22 تشرين2/نوفمبر 2017
اعتمدت الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة الطاولة المنعقدة في مدينة... إقرأ المزيد...
صورة ماما انياص بالدوري اللبناني من جديد رغم العروض القوية التي قدمت له
السبت, 02 أيلول/سبتمبر 2017
مدد لاعب المنتخب الوطني  ممادو انياص  بشكل رسمي اليوم  عقده لموسم إضافي مع... إقرأ المزيد...
صورة مصا بلكم الي وفيتو من الكرة/بتاح محمد الأ فضل
الإثنين, 17 نيسان/أبريل 2017
  يين الفينة والأخري  يقد م  الكوتش مارتينيز تشكلة المنتخب ا لوطني... إقرأ المزيد...

الملاعب PDF

صورة
العدد 94 مارس 2015
الجمعة, 14 آب/أغسطس 2015
 

بات من شبه المؤكد ان يشرك مدرب المنتخب الوطني الفرنسي كونتين مارتينيز الدولي الموريتاني  المحترف برديف نادي كان حمزة  جوار وذلك في لقاء يوم الغد .

ومما يوحي بإشراك المدافع الذي تم استدعائه للمرة الاولى الى صفوف المرابطبن ، التركيز الكبير على تحضيره خلال تمارين الامس واليوم ، وكذلك في ظل التراجع الملحوظ في مستوى  اداء محترف نادي الفنجاء العماني مصطفى دياو خلال  مباراة الذهاب  في انواكشوط.

 

غاب لاعب خط وسط المنتخب الوطني جلو غيديلي عن الحصة التدريبية الاخيرة للمنتخب الوطني مساء اليوم والتي اجريت على نجلة ملعب الاستقلال بباكاو وذلك بعد اصابته بحمى .

وحسب  الجهاز الطبي للمنتخب  الوطنى فإن الاعب سيغيب عن مباراة الغد  الحاسمة امام المنتخب الغامبي ضمن  منافسات  الدور الرابع  من التصفيات المؤهلة الى نهائيات امم افريقيا التي ستجرى بالغابون  خلال العام المقبل.

تتجه أنظار الجماهير الرياضية الوطنية يوم غد إلي العاصمة الغامبية بانجول وبالتحديد إلى ملعب الاستقلال بباكاو، حيث سيخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم المرابطون،عند الساعة الرابعة والنصف بتوقيت اغرينيتش ،مباراته الأولي ضمن جولة إياب تصفيات كأس أمم إفريقيا الغابون 2017 وذلك عن المجموعة 13.

في تصريح إعلامي أدلى به صباح اليوم ،قال مدرب المنتخب الوطني الفرنسي كورينتان مارتينس إن الفوز غدا ضروري من اجل تأكيد مواصلة المنتخب الوطني مشوار السباق نحو التأهل إلى نهائيات الكان 2017.

مشيرا إلى أن كافة الإجراءات الفنية التي تضمن تحقيق تلك المهمة تم اتخاذها،وان اللاعبين على أتم الجاهزية من اجل بلوغ الهدف المنشود.

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف طاقما تحكيما من غينيا بيساو لقيادة لقاء الغد بين منتخبنا الوطني  "المرابطون" و نظيره "الغامبي" .

مع نهاية الجولة الثالثة من التصفيات التمهيدية المؤهلة إلى نهائيات الكان، العام المقبل ،يتربع مهاجم المنتخب الوطني، المحترف بنادي شباب قسطنطينية الجزائري ، اللاعب مولاي احمد  الخليل الملقب بسام ، على صدارة قائمة هدافي المجموعة الثالثة عشر برصيد  ثلاثة أهداف .

يواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تحضيراته الميدانية بمدينة باكاو، التي تبعد مسافة إثني عشر كيلومترا عن العاصمة الغامبية بانجول،وذلك ضمن استعداداته لمباراة العودة مع نظيره الغامبي "العقارب" في إطار الجولة الرابعة من الأدوار التمهيدية المؤهلة إلى نهائيات كاس أمم إفريقيا،الغابون 2017.

وكان المنتخب الوطني قد وصل صبيحة يوم أمس إلى بانجول،قبل أن ينتقل بعد ذلك مباشرة إلى مدينة باكاو التي ستستضيف لقاء الإياب .

غادرت بعثة المنتخب الموريتاني إلى العاصمة الغامبية بانجول، لإجراء مباراة الإياب ضمن الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا - الجابون 2017، المقررة يوم الثلاثاء المقبل.

وفاز منتخب موريتانيا في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد.

سافر جميع اللاعبين المختارين مؤخرا من طرف المدرب الفرنسي مارتينز، ماعدا الحارس المحترف في نادي افسي غوبيلين شيخو سيلا الذي عاد اليوم إلى فرنسا

بعد موجة الغضب العارمة التي احدثها إثر قوله بان منتخب موريتانيا يعتمد على بعض اللاعبين السنغاليين المجنسين وذلك خلال تعليقه على مباراة الذهاب بين المنتخبين الوطني "المرابطون" والغامبي " العقارب " خلال الدور الثالث من التصفيات المؤهلة الى نهائيات امم افريقيا التي ستجرى بالغابون 2017 ، قدم معلق قناة "بي ان اسبورت" الرياضية القطرية الجزائري "عادل خلو" اعتذاره للموريتانيين عن هذه المعلومة الخاطئة التي اكد انه تم تزويده بها من طرف احد الموريتانيين الذي كان موقع تقدمي نت قد كشف في وقت سابق انه احد الشخصيات الموريتانية السامية العاملة في القناة.

وجاء في الاعتذار الذي نشر على صفحة منسوبة للمعلق الجزائري عادل خلو " مايلي :