Amisport على فيس بوك

فيديو

آراء رياضية

عشرة آلاف أوقية مداخيل مباراة الحرس والرياض في الدوري الموريتاني
السبت, 18 آذار/مارس 2017
  اعلن المذيع الداخلي للمباراة التي جمعت بين نادي الحرس ونادي الرياض ضمن... إقرأ المزيد...
صورة أيام قليلة تفصلنا عن لقاء الحسم أمام الكاميرون وتحقيق الحلم
الخميس, 02 حزيران/يونيو 2016
أيام قليلة تفصلنا عن لقاء الحسم أمام الكاميرون وتحقيق الحل لايفصلنا إلي... إقرأ المزيد...
صورة لنعرف اخطائنا قبل لقاء التأكيد مع غامبيا
الأحد, 27 آذار/مارس 2016
حقق منتخبنا الوطني فوزا ثمينا ومهما جدا في مشوار الحفاظ علي تحقيق حلم الكرة... إقرأ المزيد...

الملاعب PDF

صورة
العدد 94 مارس 2015
الجمعة, 14 آب/أغسطس 2015
 

إشهارات

شهدت  دار  الشباب الجديدة في نواكشوط  انطلاق اشغال ورشة تكوينية منظمة  لصالح مجموعة من المنعشيين الجمعويين على مستوى ولايات نواكشوط الثلاث وذلك من طرف" مشروع الوقاية من النزاعات والحوار بين الثقافات " الممول من طرف الاتحاد الاوروبي.

وينفذ  هذا الرنامج التكويني لصالح  180 منعشا جمعويا وذلك لمدة اربعة ايام .


وخلال حفل افتتاح هذه الورشة التكوينية أكد الامين العام لوزارة الشباب والرياضة السيد محمد ولد فال ولد عبدي أن هذا التكوين يشكل بداية لأنطلاق برنامج أشمل يغطي ولايات الحوض الشرقي، لعصابة، اترارزة، ، داخلت نواذيبو، آدرار، وتيرس زمور.

واضاف أن إنجاز هذا التكوين والنشاطات الاخرى التي يقوم بها القطاع، تأتي "تنفيذا لبرنامج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، محرر طاقات الشباب والداعم الاول له".

وابرز أن القطاع وضع "استراتيجية وطنية للشباب والرياضة والترفيه" بشكل تشارك مع شبكات الشباب وباقي المهتمين بالقضايا الشبابية وبدعم من الشركاء الفنيين والماليين للبلد.

وطالب منسق المشروع السيد محمد سالم ولد بوخريص المشاركين في هذه الدورة من ولايات نواكشوط الثلاث بالاستفادة من الدروس النظرية التي سيقدمها خبراء على مدى أربعة أيام تتركز على التعريف بدور المنعش الجمعوي داخل مجتمعه.

وأشاد بدور الشبكات الشبابية في حملة التحسيس التي قامت بها بغية تنظيم هذه الدورة التكوينية التي تدخل ضمن سلسلة من الدورات سيتم تنظيمها لاحقا في بعض الولايات الداخلية المستهدفة من طرف المشروع.

أضف تعليق


كود امني
تحديث