Amisport على فيس بوك

فيديو

آراء رياضية

صورة تكوين عدد من المنعشين الجمعويين طرف" مشروع الوقاية من النزاعات والحوار بين ا...
الأربعاء, 03 آب/أغسطس 2016
شهدت  دار  الشباب الجديدة في نواكشوط  انطلاق اشغال ورشة تكوينية منظمة... إقرأ المزيد...
صورة أيام قليلة تفصلنا عن لقاء الحسم أمام الكاميرون وتحقيق الحلم
الخميس, 02 حزيران/يونيو 2016
أيام قليلة تفصلنا عن لقاء الحسم أمام الكاميرون وتحقيق الحل لايفصلنا إلي... إقرأ المزيد...
صورة لنعرف اخطائنا قبل لقاء التأكيد مع غامبيا
الأحد, 27 آذار/مارس 2016
حقق منتخبنا الوطني فوزا ثمينا ومهما جدا في مشوار الحفاظ علي تحقيق حلم الكرة... إقرأ المزيد...

الملاعب PDF

صورة
العدد 94 مارس 2015
الجمعة, 14 آب/أغسطس 2015
 

إشهارات

خسر المنتخب الوطني المرابطون مساء اليوم بملعب مصطفى تشاكير في مدينة البليدة الجزائرية امام  نظيره المنتخب الجزائري وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

المنتخب الوطني كان السباق الى التهديف خلال الدقيقة الثامنة عشر  من عمر اللقاء عن طريق اللاعب الحسن العيد  وذلك من علامة جزاء بعد ان احتسب الحكم المالي ضربة جزاء لصالح المنتخب الوطني.

وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الاول غير ان عناصر الخضر نجحوا خلال الشوط الثاني في استعادة توازنهم والاستفادة من تراجع المستوى الفني والبدني للمنتخب الوطني في تعديل النتيجة .

رفقاء بن طالب  تمكنوا من معادلة الكفة عن طريق  الوافد الجديد للخضر سفيان هني الذي عدل النتيجة في الدقيقة 52  قبل أن يهدي كل من بونجاح وبوطالب هدفي الفوز في الدقيقة الـ 73  والدقيقة  90+ 2 على التوالي.

ولعب المنتخب الجزائري لقاء اليوم الودي بتشكلة تخلى فيها المدرب البلجيكي جورج ليكنز عن جل اللاعبين الاساسيين لديه  كمحرز وسليماني  ومبولحي مفضلا الاعتماد على اسماء جديدة من عناصر الاحتياط امثال : بلخيثر، ماندي، بلقروي، غلام، عبيد، بن طالب، غزال، هني وبونجاح .

وسيلتقي المنتخبان في مباراة ودية ثانية بالمركز الفني الوطني لسيدي موسى  يوم الثلاثاء المقبل الموافق للعاشر من الشهر الجاري قبل ان يغادر بعد ذلك المنتخب الجزائري يوم 12 من الشهر بتجاه الغابون للمشاركة في نهائيات امم افريقيا التي ستنطلق يوم الرابع عشر من الشهر الجاري .

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث