إشهارات

Amisport على فيس بوك

فيديو

آراء رياضية

صورة ماما انياص بالدوري اللبناني من جديد رغم العروض القوية التي قدمت له
السبت, 02 أيلول/سبتمبر 2017
مدد لاعب المنتخب الوطني  ممادو انياص  بشكل رسمي اليوم  عقده لموسم إضافي مع... إقرأ المزيد...
صورة مصا بلكم الي وفيتو من الكرة/بتاح محمد الأ فضل
الإثنين, 17 نيسان/أبريل 2017
  يين الفينة والأخري  يقد م  الكوتش مارتينيز تشكلة المنتخب ا لوطني... إقرأ المزيد...
صورة العنصرية في الكرة الموريتانية قصص وارقام حقيقية
الأحد, 26 آذار/مارس 2017
  بسام يرسم البسمة من جديد علي محياالحماهيرالموريتانية وكأن لسان حال... إقرأ المزيد...

الملاعب PDF

صورة
العدد 94 مارس 2015
الجمعة, 14 آب/أغسطس 2015
 

إشهارات

خسر المنتخب الوطني المرابطون مساء اليوم بملعب مصطفى تشاكير في مدينة البليدة الجزائرية امام  نظيره المنتخب الجزائري وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

المنتخب الوطني كان السباق الى التهديف خلال الدقيقة الثامنة عشر  من عمر اللقاء عن طريق اللاعب الحسن العيد  وذلك من علامة جزاء بعد ان احتسب الحكم المالي ضربة جزاء لصالح المنتخب الوطني.

وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الاول غير ان عناصر الخضر نجحوا خلال الشوط الثاني في استعادة توازنهم والاستفادة من تراجع المستوى الفني والبدني للمنتخب الوطني في تعديل النتيجة .

رفقاء بن طالب  تمكنوا من معادلة الكفة عن طريق  الوافد الجديد للخضر سفيان هني الذي عدل النتيجة في الدقيقة 52  قبل أن يهدي كل من بونجاح وبوطالب هدفي الفوز في الدقيقة الـ 73  والدقيقة  90+ 2 على التوالي.

ولعب المنتخب الجزائري لقاء اليوم الودي بتشكلة تخلى فيها المدرب البلجيكي جورج ليكنز عن جل اللاعبين الاساسيين لديه  كمحرز وسليماني  ومبولحي مفضلا الاعتماد على اسماء جديدة من عناصر الاحتياط امثال : بلخيثر، ماندي، بلقروي، غلام، عبيد، بن طالب، غزال، هني وبونجاح .

وسيلتقي المنتخبان في مباراة ودية ثانية بالمركز الفني الوطني لسيدي موسى  يوم الثلاثاء المقبل الموافق للعاشر من الشهر الجاري قبل ان يغادر بعد ذلك المنتخب الجزائري يوم 12 من الشهر بتجاه الغابون للمشاركة في نهائيات امم افريقيا التي ستنطلق يوم الرابع عشر من الشهر الجاري .

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث