Amisport على فيس بوك

اشهار

https://youtu.be/qs4qCet893g

شخصيات وازنة تهنئ منتخب موريتانيا على الترشح الثاني للعرس الإفريقي

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

هنأ المنتخب الوطني على تأهله الثاني تواليا لنهائيات أمم إفريقيا شخصيات وازنة سياسية و إعلامية، في هذا المقال سنستعرض لكم بعض التهاني التي زفت لمنتخبنا على جزأين:

الجزء الأول: سياسيين

- محمد ولد الشيخ الغزواني (رئيس موريتانيا)
"كل التهاني للشعب الموريتاني بمناسبة تأهل المرابطون لنهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، شكرا لفريقنا الوطني - لاعبين و مؤطرين - على أدائه المشرف و القادم أفضل بإذن الله".

- محمد ولد بلال (الوزير الأول -موريتانيا)
"هنيئا لفريق أشبالنا - المرابطون - على الفوز الرائع في مباراة اليوم و على الحرفية الجيدة و الروح الرياضية و الانسجام في اللعب، تحية لكم أيها الشباب و إلى الأمام بثقة و مثابرة وجدية".

- الناها منت مكناس (وزيرة التجارة و الصناعة و السياحة -موريتانيا)
"هنيئا للمنتخب الوطني المرابطون تأهله لكأس أمم إفريقيا 2021".

- الطالب ولد سيد أحمد (وزير التشغيل و الشباب و الرياضة -موريتانيا)
"كل التهاني لمرابطينا الأشاوس بتأهلهم لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2021 ، بهذا الفوز أصبحنا بالفعل في مصاف الأمم الكروية الكبرى".


الجزء الثاني: إعلاميين

-أنيا الأفندي ( بين اسبور -الجزائر)
"المرابطون يحجزون مقعدهم في كأس أمم إفريقيا للمرة الثانية على التوالي ... ألف مبروك".

-جمال جبالي (بين اسبور -الجزائر)
"يقال أنه من الصعب الوصول للقمة و لكن الأصعب هو الثبات فيها، منتخب موريتانيا يبلغ للمرة الثانية على التوالي نهائيات كأس أمم إفريقيا و يؤكد كل ما أظهره من تطور في السنوات الأخيرة و إن بلوغه النهائيات إذا تكرر فهو دليل أن العمل الجاد الذي قام به اتحاد كرة القدم أعطى ثماره و أن موريتانيا تتوفر على جيل ذهبي لابد أن يستغل ليكون بداية لنجاحات أخرى.
ألف مبروك للمرابطين الذين التحقو بجيرانهم الجزائر و المغرب و تونس و مصر و السودان و جزر القمر".

-ابراهيم خضرة (بين اسبور -فلسطين)
"ألف مبروك منتخب #موريتانيا التأهل لنهائيات أمم إفريقيا للمرة الثانية تواليا، وبذلك يرتفع رصيد المشاركة العربية في البطولة إلى رقم قياسي ببلوغ سابع المنتخبات العربية وكل التوفيق للجميع".

 

-حفيظ دراجي (بين اسبور -الجزائر)

"المرابطون يعودون من بانجي عاصمة إفريقيا الوسطى بفوز يؤهلهم إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا للمرة الثانية على التوالي هنيئا لموريتانيا، كل التوفيق في تصفيات كأس العالم المقبلة".

 


ونحن بدورنا في موقع الوكالة الموريتانية للأنباء الرياضية نزف أحر التهاني للأسرة الرياضية الموريتانية جمعا و نتمنى مواصلة العمل على نهج مستقيم لإزدهار كرة القدم الوطنية.


محمد محمود أحمدي الوكالة الموريتانية للأنباء الرياضية 

0
0
0
s2sdefault
©2021 AmiSports.net

Search