Amisport على فيس بوك

اشهار

https://youtu.be/qs4qCet893g

موعد بطولة و قرعة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

بدأ العد التنازلي لبداية كأس أمم إفريقيا 2021 مع انتهاء التصفيات المؤهلة للبطولة، والتي أسفرت عن تأهل كبار القارة ولم تشهد الكثير من المفاجآت، وكانت الجائحة العالمية "فيروس كورونا" قد أثرت كثيرًا على كأس الأمم 2021، حالها حال جميع المسابقات التي كان من المقرر إقامتها في 2021، على غرار كوبا أمريكا وكأس أمم أوروبا وأوليمبياد طوكيو.


كان من المقرر إقامة كأس أمم إفريقيا في الفترة بين يناير و فبراير 2021، لكن 15 يناير 2020، أعلن الاتحاد الإفريقي تقديم موعد البطولة لتقام في الفترة بين يونيو و يوليو 2021.

لكن، بعد تفشي فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم، غير الكاف موعد كأس أمم إفريقيا للمرة الثالثة، وهذه المرة قام بتأجيلها عام كامل، لتلعب خلال يناير وفبراير 2022 .

لم يحدد الاتحاد الإفريقي موعد قرعة كأس أمم إفريقيا 2021 ولا البلد الذي سيستضيف القرعة حتى الآن بشكل رسمي، لكن من المنتظر أن يتم الإعلان عن هما قريبا لإكتمال عقد المنتخبات المتأهلة و حسب ماوصلنا في الوكالة الموريتانية للأنباء الرياضية من داخل الكاف فإن نهاية شهر يونيو المقبل سيكون موعدا للقرعة و الكاميرون حاضنة النسخة القادمة من البطولة هي الأقرب لإحتضان القرعة. 

 

محمد محمود أحمدي الوكالة الموريتانية للأنباء الرياضية 

0
0
0
s2sdefault
©2021 AmiSports.net

Search