Amisport على فيس بوك

اشهار

https://youtu.be/qs4qCet893g

ياسين الشيخ الولي يفسخ عقده مع ظفار بالتراضي بعد تجميد الدوري العماني

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

بعد تجميد الرياضة بعمان و عدم مشاركة فريقه نادي ظفار ببطولة كأس الإتحاد الأسيوي فسخ الدولي لموريتاني ياسين الشيخ الولي عقده مع النادي العماني بالتراضي وهو الذي كان قد حقق معه لقب جلالة الأمير المعظم و نشر ياسين تدوينة على الفيسبوك يشكر فيها النادي على كل ماقدمه له..

تدوينة ياسين الشيخ الولي:

"رسالة شكر وعرفان للنادي الطفراوي.
قبل ان اتطرق للتفاصيل ، اود ان اوجه رسالة شكر وامتنان للنادي الظفراوي على كل هذه المعاملة الحسنة التي حظيت بها هنا في السلطنة وبين اسوار النادي الصفراوي بشكل خاص ، حيث لم أعتبر يوما أني أعيش خارج الوطن ، كما اخص بهذا الشكر جميع الاعبين والطاقمين الإداري والفني وعلى رأسهم رئيس النادي حفظه الله .

بعد ايام طويلة والكثير من التفكير بشأن مستقبلي مع النادي بعد إلغاء الدوري بشكل رسمي ، حيث اتخذت القرار الصعب ، وهو الرحيل على شكل فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين .

طبعا لم يكن القرار سهل ! وللضرورة أحكام ، حيث كان علي التفكير بعقلانية وإتخاذ القرار بصرامة تامة بعيدا عن العواطف .

وفي الأخير لايسعني الى ان أعود وأجدد اسمى ايات الشكر والإمتنان لكل من ساعدني على الظهور بشكل مشرف وملفت ، في مساعدتي لزملائي الاعبين حيث تمكنا من إحراز بطولة الكأس وتصدر الدوري العماني عن جدارة واستحقاق ، كما اخص بالشكر والتقدير المدرب القدير الذي ساعدني كثيرا على تقديم المستوى المطلوب .

بالطبع كانت تجربة رائعة ولحظات مفصلية في حياتي ، من حيث الإحتراف والظفر بالكأس الغالية حيث ستظل ذكرى جميلة ولن انسى ذلك الهدف الثمين الذي كان شرف لي ان أسجل في نهائ الكأس الغالية .

شكرا على كل لحظة عشتها بين هذا الشعب الطيب والرائع🇴🇲❤️".


محمد محمود أحمدي الوكالة الموريتانية للأنباء الرياضية 

0
0
0
s2sdefault
©2021 AmiSports.net

Search